خدمات الأفراد | يوليو 10, 2021

Ooredoo قطر أول مشغل اتصالات في العالم يوفر تقنية Wi-Fi 6 الأحدث من نوعها

يمكن للعملاء الحصول على التقنية الجديدة مع باقات Ooredoo ONE

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo قطر أنها ستوفر لعملائها تقنية Wi-Fi 6 الجديدة والتي تعد الأحدث من نوعها، وذلك بالشراكة مع NETGEAR، المزود الرائد لأنظمة الواي فاي المنزلية المتكاملة.

وتعد Ooredoo قطر أول مشغل اتصالات في العالم يوفر الجيل الأحدث من تقنية Wi-Fi 6، عبر تقديم هذه التقنية مع باقات Ooredoo ONE بسرعة 1 غيغابت في الثانية و10 غيغابت في الثانية. وتتيح تقنية Wi-Fi 6 أفضل تجربة ممكنة لاستخدام الإنترنت اللاسلكي، مع سرعات بيانات أكبر، وسعة أكبر، ومعدلات تأخير أقل، وأداء أفضل، واستهلاك أقل للطاقة في المنازل التي تضم العديد من الأجهزة المتصلة.

وتوفر تقنية Wi-Fi 6المتطلبات اللازمة لتلبية احتياجات العملاء ومواكبة اتجاهات الاستخدام الناشئة، بما في ذلك مشاهدة الأفلام بجودة 8K فائقة الوضوح واستخدام التطبيقات – مثل الألعاب – التي تتطلب نطاقاً ترددياً عالياً ومعدلات تأخير منخفضة، واستخدامات المنازل الذكية وإنترنت الأشياء.

كما ستوفر أجهزة Wi-Fi 6للمنازل النطاق الترددي اللازم لتلبية احتياجات المنازل المتزايدة فيما يتعلق بخدمات الاتصالات والمحتوى الترفيهي، بما في ذلك مشاهدة الفيديوهات بتقنية UHD فائقة الوضوح ومشاهدة المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت من خلال عدة مزودين مثل شاهد VIP و StarzPlay وتطبيق OSN Streaming ، وكذلك الاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت وعقد الاجتماعات المرئية المباشرة أو الحصص الدراسية عبر الإنترنت.

هذا وتوفر أجهزة Wi-Fi 6الجديدة من Ooredoo القدرة على دعم ما يصل إلى 40 جهازاً في وقت واحد دون انقطاع، مع توفير تغطية منزلية رائعة.

وحول توفير الخدمة الجديدة، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “نعتز بريادتنا عالمياً في توفير تقنية Wi-Fi 6الجديدة لعملائنا من خلال جهاز الإنترنت Orbi 750 مع باقات 1 غيغابت في الثانية و 10 غيغابت في الثانية لخدمة Ooredoo ONE. كما أننا في Ooredoo ملتزمون بتحقيق رضا عملائنا التام والذي يعد جزءاً أساسياً من استراتيجيتنا. ولا شك أن تقنية Wi-Fi 6 الجديدة ستعزز تجربة استخدام العملاء للإنترنت اللاسلكي من خلال الارتقاء بسرعة الإنترنت وتعزيز قوة وثبات الشبكة في كافة أنحاء المنزل.”

من جهته، قال ديفيد هنري، نائب الرئيس الأول لمنتجات المنازل المتصلة في NETGEAR: “يسر NETGEAR أن تقدم نظام Orbi Wi-Fi 6 ثلاثي التردد الحائز على الجوائز لعملاء Ooredoo في قطر. وستكون Ooredoo أول مزود خدمات اتصالات في العالم يوفر تقنية Wi-Fi 6ثلاثية التردد لعملائها. وستوفر هذه التنقية للمنازل القدرات اللازمة لتلبية احتياجات العملاء من حيث استخدامات الشبكة، ومن بينها إمكانية مشاهدة عدة فيديوهات فائقة الوضوح بدقة 4K أو 8K في نفس الوقت، إلى جانب الاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت عبر عدد أكبر من الأجهزة المتصلة بالشبكة.”

وستوفر Ooredoo تقنية Wi-Fi 6 عبر جهاز Orbi 750 للمشتركين الجدد في باقات Ooredoo ONE بسرعة 1 غيغابت في الثانية و10 غيغابت في الثانية. لذا تدعو الشركة العملاء الجدد للاستفادة من العروض الحالية التي تشمل الحصول على جهاز واي فاي وخدمة التركيب دون تكلفة إضافية. بينما سيحصل العملاء الذين يرغبون في الحصول على جهازين بتقنية Wi-Fi 6 على خصم 840 ر.ق.