خدمات الأفراد | سبتمبر 11, 2021

تزامناً مع موسم العودة إلى المدارس Ooredoo تقدم عروضاً ومكافآت مميزة لأعضاء برنامج “نجوم”

الدوحة، قطر

تزامناً مع موسم العودة إلى المدارس، أعلنت Ooredoo عن توفير العديد من العروض المميزة والمكافآت عبر برنامجها “نجوم” المخصص لمكافأة ولاء العملاء، وذلك عند تسوقهم لدى مجموعة واسعة من شركاء البرنامج.

وتتضمن شبكة شركاء نجوم العديد من المتاجر، من بينها متاجر الإلكترونيات التي توفر الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وغيرها، والتي ازداد الطلب عليها خصوصاً مع احتياج الطلاب لاستخدامها أثناء التعلم عن بعد، وكذلك متاجر المستلزمات المكتبية والملابس والحقائب المدرسية وغيرها.

ويمكن لأعضاء برنامج نجوم الحصول على نقاط نجوم عند التسوق لدى مجموعة واسعة من المتاجر ضمن قائمة شركاء البرنامج، ثم استبدال تلك النقاط والحصول على المكافآت عبر قسم نجوم على موقع Ooredoo الإلكتروني أو تطبيق Ooredoo، ما يعني حصول العملاء على قيمة أكبر مقابل نفس التكلفة الاعتيادية لمشترياتهم.

وبهذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “إن تقدير ومكافأة ولاء العملاء لخدماتنا يأتي دائماً في مقدمة أولوياتنا ويمثل محور اهتمامنا، وذلك انطلاقاً من سعينا المستمر لتحقيق رضا عملائنا التام. ونحن ندرك أنه في هذا الوقت من العام، يتركز التسوق بشكل عام على شراء المستلزمات المدرسية مع بدء العام الدراسي الجديد. لذا حرصنا على تذكير عملائنا بالعروض والمكافآت المميزة المتوفرة لدى مجموعة واسعة من شركاء برنامجنا المميز نجوم. ونأمل بأن يستمتع العملاء بهذه المكافآت التي تمنحهم قيمة أكبر مقابل مشترياتهم.”