خدمات الأفراد | فبراير 23, 2021

تنظم بمناسبة اليوم العالمي للسرطان 202

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo أن حملة التبرع بنقاط نجوم التي أطلقتها الشركة بمناسبة اليوم العالمي للسرطان 2021  لدعم جهود الجمعية القطرية للسرطان وصلت إلى 3 ملايين نقطة.
وكانت الحملة قد انطلقت يوم 4 فبراير وتستمر لغاية 28 فبراير 2021، ودعت Ooredoo من خلالها أعضاء برنامج نجوم لتحقيق هدفها بالتبرع بمليوني نقطة نجوم لصالح الجمعية.
وتهدف الجمعية القطرية للسرطان إلى نشر الوعي بهذا المرض، وتثقيف أفراد المجتمع عنه وتشجيعهم على الكشف المبكر، ودعم المصابين وعائلاتهم.
وتأتي حملة الجمعية لهذا العام بالتوازي مع الحملة العالمية بعنوان “هذا أنا وهذا ما سأفعل” والتي تركز على أن مساهمة كل فرد من المجتمع في التصدي للمرض ستؤدي إلى تحقيق تقدم كبير في جهود مكافحته حول العالم، إذ أن الأفعال، مهما كانت صغيرة، ستؤدي إلى تأثير إيجابي مستدام.
وتمكن أعضاء نجوم من المساهمة في الحملة بكل سهولة بالتبرع عبر تطبيق Ooredoo أو الموقع الإلكتروني، كما أنشأت الشركة صفحة خاصة مكنت الجميع من معرفة الرقم الذي وصلت إليه التبرعات أولاً بأول.
وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “إن شراكتنا مع الجمعية القطرية للسرطان وطيدة ومميزة، ونحن سعداء بالتعاون مع الجمعية والنجاح بإنجاز هذه المبادرة الخيرية الهادفة. فالعمل الذي تقوم به الجمعية لخدمة المجتمع لا يقدر بثمن، كما أننا نعتز بتقديم الدعم لها بشتى الطرق والوسائل. كما نتوجه بالشكر الجزيل لجميع أعضاء برنامج نجوم الذين شاركوا معنا في هذه الحملة وساهموا في الوصول إلى رقم أعلى بكثير من الذي كنا نستهدفه، ولدعمهم الجمعية لمساعدة المصابين وعائلاتهم والمجتمع، وندعو الجميع لمواصلة تقديم التبرعات حتى الموعد النهائي حتى تكون المساهمة فعالة لأقصى درجة ممكنة.”