خدمات الأفراد | ديسمبر 21, 2021

جوائز بقيمة مليون ر.ق تشمل قسائم ذهب تصل قيمتها إلى 200,000 ر.ق بانتظار الفائزين

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن إطلاق عرض “اربح مع هلا” الجديد لمكافأة عملاء خدمات مسبقة الدفع.

وبمجرد تعبئة الرصيد، سيحصل العملاء على نقاط مكافأة، ومع الحصول على عدد محدد من النقاط بمرور الوقت، ستزيد فرصهم في الحصول على جوائز أكبر، كما سيحصلون على فرصة الدخول بالسحب باستمرار للفوز بتلك الجوائز. وتتضمن الجوائز الأخرى هواتف ذكية، وأجهزة تلفزيون، ونقاط نجوم وقسائم ذهب بقيمة تصل لغاية 200,000 ر.ق.
وسيحصل كل من العملاء على عدد محدد من النقاط وفقاً لفئة تعبئة الرصيد. فعند تعبئة الرصيد باستخدام بطاقات تعبئة هلا التقليدية سيحصل العميل على 10 نقاط مقابل كل 1 ر.ق، أما باستخدام تعبئة الرصيد رقمياً سيحصل العميل على 20 نقطة مقابل كل 1 ر.ق ينفقها على تعبئة رصيد هلا.
وبمرور الوقت، ستتيح النقاط المكتسبة للعملاء الوصول إلى مستوى معين من التصنيف، بدءاً من المستوى الأحمر (200 نقطة) إلى المستوى البلاتيني (2000 نقطة). ومع الوصول لكل مستوى جديد، سيصبح العملاء مؤهلين للحصول على مجموعة واسعة من الهدايا، من بينها مزايا متعلقة بخدمات الاتصالات وأخرى غير متعلقة بالاتصالات، وسيحصل العملاء بعدها على تذاكر للسحب (يتم تخصيصها حسب المستوى). فعلى سبيل المثال، سيحصل عميل هلا، المصنف في المستوى البلاتيني والذي حصل على 2000 نقطة، على 10 تذاكر لاستخدامها في سلسلة من السحوبات الأسبوعية والشهرية.

وعن هذا العرض المبتكر، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “نقدم عرض اربح مع هلا لنؤكد على مدى حرصنا على تحقيق رضا العملاء ومكافأتهم على ثقتهم بشركتنا وولائهم لها. كما حرصنا على أن يساعد هذا العرض على الحفاظ على البيئة عبر التخلص من استخدام الورق والانتقال إلى تعبئة الرصيد رقمياً، بما يتماشى مع أحد أهم المحاور في استراتيجية الشركة.”

وأضاف الكواري قائلاً: “صحيح أن زيادة معدل تعبئة الرصيد، وتشجيع العملاء على استخدام القنوات الرقمية، يعد أحد الأهداف الرئيسية لهذه الحملة، إلا أن هناك أهدافاً أخرى مهمة مثل تعزيز التواصل مع العملاء عبر إطلاق حملات مليئة بالتشويق والمكافآت.”