خدمات الأفراد | أغسطس 7, 2021

إضافة جديدة تساهم في انتشار تقنية 5G في قطر

 

الدوحة، قطر

 

أعلنت Ooredoo عن تعاونها مع شركة Samsung العالمية لتوفير هاتف Galaxy A22 5G في قطر.

ويتوفر الجهاز الجديد بثلاثة ألوان هي البنفسجي والرمادي والأبيض ويحتوي على ذاكرة 64 غيغابايت وذاكرة عشوائية (RAM) 4 غيغابايت. ويتوافق الجهاز مع شبكة 5G فائقة السرعة، كما يحتوي على شاشة كبيرة قياس 6.6 إنش بتقنية FHD+[2] Infinity-V وكاميرا متعددة الاستخدامات. وتتميز الشاشة بدقة عالية الوضوح فيما تضمن تقنية 5G تجربة مشاهدة رائعة سواء عند مشاهدة المحتوى أو الاستمتاع بألعاب الفيديو.

ويوفر الجهاز تجربة مميزة للمستخدمين بفضل البطارية التي تدوم طويلاً (5000 ميلي أمبير للساعة) وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل وكاميرا عريضة بدقة 5 ميغابكسل وكاميرا عميقة بدقة 2 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

وعن الجهاز الجديد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo”: “نقدم جهاز Samsung الجديد لعملائنا لتعزيز مجموعة الأجهزة التي تدعم شبكة 5G التي عملنا جاهدين لتجهيزها. فنحن ملتزمون بتوفير أعلى السرعات وأفضل قيمة ليتسنى لمستخدمي مثل هذا الهاتف تحقيق استفادة قصوى من المستقبل الرقمي الذي نسعى لبنائه في قطر. كما أن تحقيق رضا العملاء الكامل هو أحد أهدافنا الرئيسية في الشركة، لذا فنحن سعداء جداً بإضافة هذا الجهاز إلى مجموعة أجهزة 5G التي نوفرها.”

هذا، ويمكن الحصول على الجهاز الجديد بسعر 799 ر.ق فقط لدى مراكز Ooredoo وعبر المتجر الإلكتروني https://www.ooredoo.qa/eshop/category/66/206%20?Capacity=64%20GB.