خدمات الأفراد | أبريل 24, 2021

قسائم فورية ومليون نقطة نجوم بانتظار العملاء

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن إطلاق مسابقتين جديدين بمناسبة شهر رمضان المبارك تتيح من خلالهما للعملاء فرصة المشاركة والفوز بقسائم فورية.

ومن خلال مسابقتي “لغز Ooredoo” و”فوازير رمضان”، سيحصل العملاء على فرصة الحصول على قسائم فورية والفوز بمليون نقطة نجوم.

ويمكن للعملاء المشاركة في “لغز Ooredoo” من خلال حل اللغز والفوز بقسائم فورية يمكن استخدامها لدى شركاء برنامج نجوم أو تطبيق Urban Point.

أما في “فوازير رمضان” فيمكن للعملاء الإجابة عن السؤال اليومي وجمع البطاقات لفرصة الحصول على مليون نقطة نجوم. كما يمكن للعملاء المشاركة لفرصة الحصول على 500,000 نقطة نجوم و 250,000 نقطة نجوم أيضاً.

ويمكن لجميع عملاء هلا والشهري والبرودباند الجوال المشاركة في المسابقات التي تستمر لغاية 12 مايو 2021. ويجب أن يكون رقم الخدمة فعالاً وليس موقوفاً ليتمكن العميل من المشاركة.

وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: “يسرنا إطلاق مثل هذه المسابقات الممتعة والمميزة خلال شهر رمضان المبارك. فنحن نحرص على تحقيق رضا العملاء من مختلف النواحي، ومن شأن مثل هذه المبادرات والقسائم ضمان ذلك. ونتمنى للجميع التوفيق للفوز بمليون نقطة نجوم، كما نتمنى السلامة للجميع في هذه الشهر المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير والصحة والبركة.”