خدمات الأفراد | نوفمبر 5, 2019

تم إضافة شبكة Monaco Telecom إلى قائمة شركاء خدمة جواز Ooredoo

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo أن خدمة “جواز Ooredoo” أصبحت متوفرة الآن في موناكو، لتوسع بذلك الشركة قائمة شركاء خدمة جواز Ooredoo حول العالم، والتي يمكن من خلالها للعملاء استخدام خدمات التجوال دون الحاجة لدفع تكاليف باهظة.

فقد أصبح الآن بإمكان عملاء باقات قطرنا وباقة الشهري 250 والمشتركين بجواز Ooredoo استخدام رصيد بيانات التجوال المتاح في باقاتهم أثناء التجوال في موناكو عبر شبكة Monaco Telecom، والاستمتاع بالبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم دون القلق من مفاجآت الفواتير.

أما بالنسبة للمشتركين في جواز Ooredoo من عملاء الخدمات آجلة الدفع، فيمكنهم عند تفعيل الجواز الاستمتاع بخدمات التجوال في موناكو أو دول العالم الأخرى التي يعمل فيها جواز Ooredoo. إذ يمنح الجواز لمستخدميه رصيد 1 غيغابايت من بيانات التجوال و100 دقيقة مكالمات أثناء التجوال. وفي حال نسي العملاء تفعيل جواز Ooredoo قبل السفر، فسيتم تفعيل الجواز تلقائياً لديهم عند وصول قيمة اتصالاتهم أثناء التجوال إلى 100 ر.ق، وسيتم تفعيله مرة أخرى في حال انتهى رصيد الجواز الأول، ما يعني تجنب مفاجآت الفواتير بالكامل.
وحول إضافة موناكو إلى قائمة جواز Ooredoo، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: “ندرك في Ooredoo أهمية خدمة جواز Ooredoo بالنسبة لعملائنا أثناء سفرهم للخارج، لأنهم يرغبون في البقاء على اتصال بالأصدقاء والعائلة أثناء سفرهم دون دفع مبالغ طائلة. لذا نحرص على توسيع قائمة شركاء خدمة جواز Ooredoo حول العالم باستمرار. ويسرنا إضافة موناكو إلى الوجهات التي يمكن فيها استخدام رصيد التجوال ضمن باقات قطرنا أو رصيد خدمة جواز Ooredoo، إذ أنها تعد من بين أبرز وجهات السفر لدى عملائنا في قطر.”
ويبلغ سعر خدمات التجوال في موناكو خارج رصيد الباقة 5 ر.ق لكل دقيقة مكالمات أو رسالة نصية أو ميغابايت. ويمكن للعملاء الاشتراك في باقات قطرنا أو جوازOoredoo عبر الإنترنت، أو عبر تطبيق Ooredoo أو من خلال أي من مراكز Ooredoo.