خدمات الأفراد | مايو 2, 2020

ضمن إطار عروضها الرمضانية وحملتها لتشجيع العملاء على البقاء في المنزل

الدوحة، قطر
ضمن إطار عروضها الرمضانية وحملتها لتشجيع العملاء على البقاء في المنزل، أعلنت Ooredoo أنها ستمنح عملاءها لخدمة Ooredoo ONE ضعف سرعات الإنترنت المنزلي مجاناً لغاية 31 مايو 2020.
وسيحصل عملاء باقات Ooredoo ONE (50 ميغابت بالثانية، و 150 ميغابت بالثانية، و 500 ميغابت بالثانية( على ضعف سرعة الإنترنت تلقائياً ودون الحاجة للقيام بأي خطوات.
وإلى جانب زيادة سرعة الإنترنت، سيتمكن العملاء مع خدمة Ooredoo tv من مشاهدة 12 قناة عربية إضافية مجاناً خلال شهر رمضان. وسيحصل عملاء Ooredoo ONE الجدد على خدمة التركيب وجهاز الواي فاي مجاناً، أي ما يعادل توفيراً بقيمة 1,140 ر.ق.
وتعد Ooredoo ONE خدمة ترفيه منزلي متكاملة تشمل الإنترنت المنزلي والواي فاي الذكي والمحتوى الترفيهي عبر شبكة الألياف الضوئية المنتشرة في أنحاء قطر، والتي استثمرت فيها الشركة بشكل كبير لضمان توفير أعلى مستوى من الخدمة وأقل معدلات تأخير.
وحول هذا العرض، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: “يسعدنا أن نقدم لعملائنا سرعات إنترنت أعلى لكي يستمتعوا بالبقاء على اتصال أثناء وجودهم في المنزل خلال شهر رمضان. ونحن نسعى دائماً من خلال عروضنا لمنح عملائنا مزايا إضافية مجانية، فمع خدمة Ooredoo ONE، يحصل عملاؤنا على جميع احتياجاتهم للترفيه المنزلي في باقة واحدة. ومع توفر خدمة التركيب وجهاز الواي فاي الذكي مجاناً للمشتركين الجدد، يعد هذا العرض فرصة رائعة للعملاء لتجربة الاشتراك في الخدمة والاستمتاع بمزاياها الترفيهية الشاملة.”