خدمات الأفراد | نوفمبر 23, 2020

خصم 20% على باقات شريحة البيانات غير المحدودة

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo عن إطلاق عرض جديد لعملاء باقات شريحة البيانات 5G، وذلك بالتزامن مع انطلاق موسم التخييم في قطر.
وتهدف Ooredoo من خلال إطلاق العرض الجديدة إلى مساعدة العملاء على الاستمتاع بأجواء التخييم والبقاء على اتصال حتى أثناء وجودهم في المناطق الصحراوية البعيدة. إذ ستوفر لهم الشركة مع العرض مزايا ترفيهية رائعة وخصومات على أسعار باقات شريحة الجوال 5G.
ومع العرض الجديد، سيحصل العملاء الجدد، الذين يشتركون في باقة شريحة البيانات 5G ) L أو XL أو ماكس( على مزايا ترفيهية رائعة من خلال حصولهم على اشتراك مجاني بإحدى خدمات المحتوى الترفيهي، Netflix أو OSN Streaming المزودة بخدمة Disney+ أو STARZ PLAY أو beIN CONNECT. وإضافة لما سبق، سيحصل العملاء على خصم 20% على سعر باقة شريحة البيانات 5G ) L أو XL أو ماكس(  لمدة 3 أشهر عند الاشتراك في الباقة عبر متجر Ooredoo الإلكتروني.
وكل ما على العملاء فعله هو الدخول إلى تطبيق Ooredoo واختيار الخدمة الترفيهية المفضلة لديهم، للحصول عليها مجاناً مع العرض. أما بالنسبة للخصومات على أسعار الباقات، فستطبق تلقائياً.
ولضمان الاستمتاع بشبكة 5G من Ooredoo لأقصى حد أثناء التخييم، يمكن للعملاء أيضاً الحصول على جهاز NETGEAR Nighthawk M5 5G الجديد من متجر Ooredoo الإلكتروني. ويتميز الجهاز بأحدث التقنيات مع شاشة لمس سريعة الاستجابة وإعدادات التصفح الآمن. كما يمكن التحكم بالجهاز عبر تطبيق للجوال يساعد في عرض حالة الاتصال، والإعدادات وكمية البيانات المستخدمة عبر الجوال أو الجهاز اللوحي.

وحول العرض الجديد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: ” سعداء بانطلاق موسم التخييم هذا العام، ولا شك أن العديد من عملائنا يفضلون الاستمتاع بأجواء التخييم والطقس الرائع والخروج في الهواء الطلق في العديد من المواقع الرائعة في قطر. وحرصاً منا على منح عملائنا على أفضل تجربة تخييم ممكنة، أطلقنا هذا العرض الجديد لتزويدهم بإمكانية مشاهدة المحتوى الترفيهي المميز أثناء التخييم مع خصم على عدد من باقات شريحة البيانات 5G. ونأمل أن يستمتع العملاء بهذا العرض وبسرعات الإنترنت الفائقة التي يحصلون عليها عبر شبكتنا مع باقات شريحة البيانات 5G.”