خدمات الأفراد | يناير 26, 2021

Ooredoo تحصل على جائزتين بعد تحقيق نمو قوي خلال عام 2020

26 / 1 / 2021
الدوحة، قطر
حصلت Ooredoo رسمياً على جائزتي “أفضل شريك عالمي” و”أفضل شريك رقمي” للعام 2020 من قبل موني جرام، وذلك تقديراً لأدائها القوي في مجال الخدمات المالية خلال العام.
وحصلت Ooredoo على تلك الجوائز نظير أدائها الرائع خلال 2020، وخاصة خلال فترة جائحة كوفيد-19، وذلك عبر توفير الخيارات الرقمية التي يحتاجها العملاء لإرسال الأموال إلى أماكن مختلفة في العالم. كما تمكنت خدمات Ooredoo المالية من تعزيز مكانتها كأفضل شريك عالمي لموني جرام، لتمضي بخطوات متسارعة نحو تحقيق الهدف الاستراتيجي المشترك وهو التحول الرقمي.
وكانت خدمات Ooredoo المالية قد حققت نمواً في التحويلات الدولية بلغ ما يقارب 400%، ونمواً في عدد عملائها بنسبة تقارب 100%. كما تم تحويل أكثر من 1 مليار دولار أمريكي من خلال خدمات Ooredoo المالية عبر موني جرام.
يذكر أن خدمات Ooredoo المالية فازت بجائزة “أفضل شريك رقمي خلال العام” على مستوى العالم للسنة الثانية على التوالي.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة/ فاطمة سلطان الكواري، رئيس خدمات الأفراد في Ooredoo: ” سعداء بالفوز بهاتين الجائزتين وتقدير جهودنا في مجال الخدمات المالية من قبل شركة عالمية معرفة كموني غرام. فكوننا أفضل شريك رقمي لموني جرام على مستوى العالم، يبرهن على مرونة وموثوقية ونمو خدمات Ooredoo المالية خلال الأشهر الماضية. وسنسعى لمواصلة تطوير خدماتنا المالية بهدف التسهيل على عملائنا وتزويدهم بأفضل تجربة.”
هذا وتم مؤخراً عقد اجتماع افتراضي بين Ooredoo وموني جرام، التقت خلاله السيدة/ فاطمة سلطان الكواري، رئيس خدمات الأفراد في Ooredoo، بالسيد/ أليكس هولمز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في موني جرام؛ لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين كلا الشركتين.