خدمات الأفراد | أبريل 20, 2021

مؤكدة على تلبية احتياجات العملاء المتزايدة في رمضان

الدوحة، قطر

مع حلول شهر رمضان المبارك وزيادة الإقبال على إجراء المعاملات المالية الرقمية، أعلنت Ooredoo جاهزية خدماتها المالية بمزاياها الرائعة لتلبية احتياجات العملاء خلال الشهر الفضيل.

إذ يمكن للعملاء الذين يرغبون في إرسال حوالات مالية دولية أو تعبئة الرصيد دولياً ببيانات ودقائق مكالمات إتمام هذه المعاملات وغيرها بسرعة وسهولة عبر تطبيق Ooredoo Money.

وتوفر خدمات Ooredoo المالية للعملاء أفضل خيارات تحويل الأموال بأسعار رائعة. كما يمكن للعملاء إرسال حوالات دولية باستخدام التحويل النقدي أو الإيداع في الحساب المصرفي أو الإيداع في محفظة الجوال مع موني جرام، والدار لأعمال الصرافة، والخليج للصرافة، والزمان للصرافة.
ويمكن للعملاء أيضاً إرسال العيديات للأهل والأصدقاء في قطر بكل سهولة خلال العيد، عبر تحويل قيمة العيدية إلى محافظ خدمات Ooredoo المالية الخاصة بهم. ويمكن للعملاء أيضاً إرسال البيانات والدقائق دولياً لأرقام الجوال الخاصة بالأهل والأصدقاء في الخارج، ما يتيح لهم البقاء على اتصال خلال رمضان.

وحول خدمات Ooredoo المالية، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “مع حلول الشهر الفضيل، يسعدنا أن نسلط الضوء على مزايا خدماتنا المالية من حيث سرعة وسهولة إجراء المعاملات المالية الرقمية الأساسية عبر تطبيق Ooredoo Money للخدمات المالية، وذلك لأننا ندرك مدى أهمية تسهيل وصول عملائنا للعديد من الخدمات الأساسية مثل التحويلات المالية وتعبئة الرصيد دولياً وغيرها من الخدمات التي يزداد الإقبال عليها في رمضان. ونسعى دائماً لتمكين العملاء من البقاء على اتصال بالأهل والأصدقاء عبر خدماتنا الرقمية التي تختصر الوقت والمسافات.”