خدمات الأفراد | مارس 21, 2021

• بطاقة ماستركارد الافتراضية مسبقة الدفع تتيح إصدار البطاقات الرقمية بشكل فوري لتمكين عمليات الدفع الآمنة عبر الإنترنت
• بطاقات Tap & Go من ماستركارد تسمح للعملاء بالتسوق في أي مكان يرون فيه رمز الدفع اللاتلامسي العالمي لتجربة دفع أكثر أماناً

الدوحة، قطر

– أعلنت كل من «Ooredoo قطر» و «QNB» وشركة «ماستركارد» عن إطلاق بطاقة Ooredoo Money الافتراضية مسبقة الدفع، وبطاقة ماستركارد Tap and Go للدفع اللاتلامسي والتي تعد الأولى من نوعها في قطر.

ويأتي توفير هذه المنتجات المالية الجديدة ضمن مساعي Ooredoo الهادفة إلى تحقيق التحول الرقمي في الاقتصاد القطري في إطار رؤية قطر الوطنية 2030، وضمان طرح أحدث حلول الدفع الرقمية لتوفير خيارات سهلة وسريعة ومريحة للعملاء لإنجاز تعاملاتهم الرقمية.

وسيتمكن عملاء خدمات Ooredoo المالية من الحصول على بطاقة ماستركارد الافتراضية مسبقة الدفع مباشرة عبر تطبيق Ooredoo Money للخدمات المالية. ويتيح هذا المنتج الجديد إصدار البطاقات الرقمية بشكل فوري مما يسمح للمستخدمين بإجراء عمليات دفع آمنة عبر الإنترنت.

ومن خلال هذه الشراكة أيضاً، ستقوم خدمات Ooredoo المالية بإصدار بطاقة Tap and GO للدفع اللاتلامسي، والتي تتيح للعملاء الدفع بطريقة آمنة دون لمس عبر تقنية التواصل قريب المدى (NFC) أثناء التسوق في أي مكان في العالم. ويمكن للعملاء الحصول على هذه البطاقة من مراكز Ooredoo خلال الأسابيع المقبلة.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “سعداء بالتعاون مع QNB وماستركارد في توفير هذه المنتجات المالية الجديدة التي تعد إنجازات هامة في إطار سعينا لتحقيق التحول الرقمي. كما أن هذه الشراكة دليل جديد على التزامنا بتوفير وسائل سهلة ومريحة للعملاء لتنفيذ تعاملاتهم المالية.”

من جانبها، قالت هبة التميمي، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: “يسرنا تقديم هذا الإنجاز الجديد، والذي يأتي كدليل جديد على ريادة QNB في مجال التكنولوجيا والحلول المبتكرة في المنطقة. كما تثبت هذه المنتجات على نجاح تعاوننا مع شركاء في قطاعات أخرى لتوفير خدمات مالية رقمية ومبتكرة وآمنة وسهلة الاستخدام للأفراد.”

بدورها، قالت نادية الغساسي، مديرة منطقة قطر والكويت والعراق وعُمان في ماستركارد: “يسرنا تعزيز شراكتنا مع Ooredoo و QNB. ومن شأن هذه المنتجات الافتراضية المبتكرة جعل العالم مركزاً رقمياً كبيراً للتسوق لجميع العملاء في قطر. كما ستساهم بطاقة الدفع دون لمس في توفير تجربة دفع سهلة وسريعة لعملاء Ooredoo وQNB عبر الإنترنت ولدى المحال التجارية، لا سيما في ظل الظروف الاستثنائية التي جعلت طريقة الدفع هذه مفضلة عند الكثير من الأفراد. وسنواصل العمل على توفير أحدث التكنولوجيا في مجال الدفع، وستساهم هذه الشراكات في تحقيق أهدافنا المتمثلة بتحقيق الاقتصاد الرقمي في قطر”.