خدمات الأفراد | نوفمبر 14, 2021

الجهاز الجديد متوفر في مراكز Ooredoo وعبر متجرها الإلكتروني بسعر مخفض لغاية نهاية نوفمبر

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo أن جهاز Samsung Galaxy A52s 5G الجديد أصبح متوفراً الآن لديها ويمكن للعملاء شراؤه من مراكز الشركة أو عبر متجرها الإلكتروني.

ويضم الجهاز مزايا رائعة بسعر مناسب ويدعم تقنية 5G، كما أنه مزود بذاكرة تخزين بسعة 128 أو 256 غيغابايت مع ذاكرة RAM بسعة 8 غيغابايت، ويتوفر بأربعة ألوان رائعة، بما فيها الأخضر الفاتح.

كما يتميز الجهاز بتجربة تصوير رائعة مع نظام كاميرا متعددة العدسات، يشمل الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميغابكسل، وكاميرا العمق وكاميرا الماكرو والكاميرا فائقة الاتساع.

وحول الجهاز الجديد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “يسعدنا أن نوفر جهاز Samsung Galaxy A52s 5G الجديد الذي يحتوي على مزايا رائعة وسعر مناسب كما يمكن للعملاء الاستفادة من دعم الهاتف لتقنية 5G من خلال استخدامه عبر شبكتنا 5G المتطورة التي تمنح العملاء سرعات فائقة وجودة مكالمات فائقة الوضوح. ونحرص دائماً على توفير أحدث الأجهزة لعملائنا بهدف إثراء حياتهم الرقمية وتمكينهم من الاستفادة من أحدث الأجهزة الذكية.”

ويتوفر الجهاز بأسعار مخفضة وذلك لغاية نهاية نوفمبر 2021. إذ يمكن شراء الجهاز بسعة 128 غيغابايت مقابل 1599 ر.ق (السعر الأصلي 1669 ر.ق(، وبسعة 256 غيغابايت مقابل 1769 ر.ق (السعر الأصلي 1829 ر.ق(.