خدمات الأفراد | مارس 29, 2021

يمكن للعملاء الحصول على ما يصل لغاية 10,000 نقطة نجوم عبر بطاقات مكافآت نجوم

 

الدوحة، قطر

 

أعلنت Ooredoo عن عرض جديد ومميز بالتعاون مع “ستارلينك” يحصل من خلاله العملاء على فرصة الحصول على ما يصل لغاية 10,000 نقطة نجوم.

فخلال الفترة من 28 مارس ولغاية 28 أبريل 2021، وعند التسوق بقيمة 1,000 ر.ق أو أكثر لدى ستارلينك، سيحصل العملاء على نقاط نجوم الاعتيادية بالإضافة إلى بطاقة مكافآت نجوم تحتوي على هدية تصل لغاية 10,000 نقطة نجوم.
وللحصول على العرض، كل ما على أعضاء نجوم فعله هو زيارة مراكز ستارلينك أو التسوق عن طريق الإنترنت عبر تطبيق ستارلينك أو www.starlink.qa وسيحصلون على نقطة نجوم واحدة مقابل كل 2 ر.ق ينفقونها، وعند إنفاق 1,000 ر.ق أو أكثر سيحصلون على بطاقة مكافآت نجوم.

وتحتوي كل بطاقة على هدية تتراوح بين 500 ولغاية 10,000 نقطة نجوم. وعلى العملاء ببساطة تمرير أجهزتهم لقراءة رمز QR الموجود عليها لمعرفة الهدية، وسيتم بعدها إضافة النقاط إلى حسابهم.
وتعليقاً على هذا العرض، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “يأتي هذا العرض، الذي يعد الأحدث ضمن سلسلة العروض المميزة لأعضاء برنامج نجوم، في إطار حرصنا على مكافأة عملائنا على ولائهم للشركة وتحقيق رضاهم. وسيحصل العملاء على عدد كبير من نقاط نجوم التي يمكن استخدامها للتسوق لدى العديد من المتاجر ونقاط البيع من قائمة شركاء البرنامج، ونحن على ثقة أن هذا العرض سيلاقي إعجابهم ورضاهم.”