خدمات الأفراد | أبريل 3, 2022

سرعات وأرصدة إضافية واسترجاع أموال ضمن حملة “Ooredoo تمنحك المزيد”

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن إطلاق عدد من العروض لعملاء الخدمات مسبقة وآجلة الدفع وOoredoo ONE خلال شهر رمضان المبارك.

يأتي ذلك ضمن حملة “Ooredoo تمنحك المزيد” التي أطلقتها الشركة بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتتضمن عدداً من العروض مثل مضاعفة السرعات والرصيد الإضافي.

ومن خلال العروض، سيحصل جميع عملاء باقات قطرنا والشهري وباقات شريحة البيانات على ضعف رصيد البيانات لغاية 2 مايو 2022، فيما سيحصل عملاء Ooredoo ONE على ضعف سرعة الإنترنت في الاشتراكات المنزلية حتى نفس التاريخ. ولن يحتاج العملاء لاتخاذ أي إجراء للحصول على العروض، إذ سيتم تفعيلها تلقائياً.

كما سيحصل عملاء خدمات هلا مسبقة الدفع على 1 غيغابايت بيانات بدون أي تكلفة إضافية مع عرض السحور في رمضان. وكل ما على العملاء فعله للحصول على العرض هو تسجيل الدخول إلى تطبيق Ooredoo كل يوم في رمضان. وستكون البيانات الإضافية صالحة من 11 مساء وحتى 2 بعد منتصف الليل. أما عملاء الخدمات مسبقة الدفع الذين يمتلكون هواتف تدعم تقنية 5G فسيحصلون على فرصة استخدام شبكة 5G خلال رمضان بدون تكلفة إضافية.

وبهذا المناسبة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: ” نبارك لعملائنا وأفراد المجتمع حلول الشهر الفضيل، ويسرنا بهذه المناسبة أن نقدم هذه العروض لعملائنا الأعزاء. فرمضان شهر العطاء والمشاركة، لذا صممنا هذه العروض لتقديم المزيد لعملائنا، ومكافأتهم على ثقتهم بنا وولائهم للشركة. ولأن رمضان أيضاً شهر التواصل والتقارب مع العائلة والأصدقاء، فقد حرصنا على أن تساعد هذه العروض العملاء للبقاء على اتصال والاستمتاع بالإنترنت طوال الشهر بدون زيادة على التكلفة.”