خدمات الأفراد | فبراير 16, 2020

Ooredoo تطلق عرضاً جديداً مع باقاتها لخدمة Ooredoo ONE

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo عن إطلاق عرض جديد مع باقاتها لخدمة Ooredoo ONE للعملاء الجدد الذين يشتركون في إحدى باقات الخدمة، وقد ذكرت الشركة بأن هذا العرض الجديد يعد الأفضل على الإطلاق.
فمع العرض الجديد، يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة من المزايا الإضافية الرائعة مع جميع الاشتراكات الجديدة في خدمة Ooredoo ONE. إذ سيحصل العملاء على تركيب الخدمة مجاناً وعلى جهاز واي فاي ذكي مجاناً أيضاً.
وتوفر خدمة Ooredoo ONE أعلى سرعات إنترنت وأوسع تغطية لشبكة الإنترنت في قطر، بالإضافة لخدمة الواي فاي الذكي من Ooredooومع خدمة الواي فاي الذكي، يمكن للعملاء الاستمتاع بتشغيل الأفلام والموسيقى والألعاب بجودة HD فائقة الوضوح على أكثر من 50 جهازًا دفعة واحدة، ما يوفر للعملاء تجربة رائعة تمتاز بالسهولة والسرعة لاستخدام الإنترنت في جميع أنحاء المنزل عبر اسم شبكة موحد لجميع أفراد الأسرة.
هذا وسيتمكن العملاء أيضاً من الاستمتاع بالمزايا الاعتيادية الرائعة التي تتضمنها خدمة Ooredoo ONE، بما في ذلك مشاهدة المحتوى الترفيهي عبر STARZ PLAY أو beIN و/أو  Doosra حسب اشتراكاتهم فيOoredoo ONE.
وحول العرض الجديد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: ” نحن على ثقة بأن خدمة Ooredoo ONE التي نوفرها للعملاء تعد من بين أفضل وأشمل خدمات الاتصالات المنزلية المتوفرة في السوق، وذلك من حيث المزايا والقيمة التي يحصل عليها العملاء مقابل رسوم الاشتراك. ولا شك أن العرض الجديد، سيشجع العملاء على تجربة هذه الخدمة الرائعة التي تلبي كافة احتياجات المنزل في باقة واحدة. إذ سيحصلون مع العرض على أجهزة مجانية، ونأمل أن يحظى هذا العرض بقبول العملاء، فنحن نسعى دوماً لتحقيق رضا عملائنا وتقديم الأفضل لهم. “

وقد أعلنت الشركة بأن العرض الجديد سيستمر لغاية 13 مايو 2020.