خدمات الأفراد | أكتوبر 12, 2020

العديد من المزايا الإضافية عند الاشتراك بالباقات المنزلية الشاملة

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo عن إطلاق عرض جديد ومميز عند الاشتراك بباقات Ooredoo ONE من خلال إضافة العديد من المزايا دون تكلفة إضافية ما يجعل هذا العرض هو الأفضل على الإطلاق.
ومن خلال العرض، سيحصل العملاء الجدد على جهاز Smart Wi-Fi بدون تكلفة إضافية مع رسوم تركيب 100 ر.ق فقط بدلاً من 300 ر.ق. ويمكن للعملاء توفير ما يصل إلى 1040 ر.ق عند الحصول على باقات Ooredoo ONE، ما يجعل هذا العرض مميزاً جداً ويمنحهم قيمة أكبر مقابل قيمة الاشتراك.
وتعد Ooredoo ONE خدمة منزلية متكاملة توفر الإنترنت بسرعات عالية وأفضل تغطية لشبكة الألياف الضوئية في قطر، بالإضافة إلى الواي فاي الذكي من Ooredoo. ومن خلال جهاز Smart Wi-Fi، يمكن للعملاء مشاهدة الأفلام والمسلسلات والاستمتاع بالموسيقى والألعاب بجودة فائقة عبر أكثر من 50 جهازاً في نفس الوقت، كما يتميز الجهاز بأدائه المتطور والثابت والسريع وسهولة الاستخدام، ما يوفر للمستخدم تجربة سلسة في جميع أرجاء المنزل بنقطة واي فاي واحدة للجميع.
كما تتضمن باقات Ooredoo ONE العديد من أفضل الخدمات الترفيهية على الإطلاق مثل تطبيق OSN Streaimg وخدمة STARZ PLAY وباقتي beIN الكاملة وELITE و/أو باقة Doosra بحسب الباقة التي يختارها العميل.
وعن هذا العرض، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “يسرنا أن نوفر هذا العرض المميز لعملائنا الكرام، والذي سيسهم في زيادة الإقبال على باقات Ooredoo ONE ويقدم للعملاء قيمة أعلى مقابل ما يدفعونه. فنحن نعتز جداً بباقات Ooredoo ONE لما تتميز به من جودة عالية وقيمة كبيرة يستفيد منهما العملاء، وكونها تحقق أهدافنا في نيل رضا العملاء. ونحن سعداء جداً بالإضافات الجديدة التي توفرها الباقات وتقديم المزيد والمزيد للعملاء.”

يذكر أن هذا العرض متوفر لغاية 6 يناير 2021 وهو متاح للعملاء الجدد.