خدمات الأفراد | ديسمبر 4, 2021

جهاز Alcatel LINKZONE المحمول يتميز بخفة الوزن وصغر الحجم

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن توفير جهاز Alcatel Link Zone 4G LTE cat7 Mobile Wi-Fi MW70 الجديد لتمكين العملاء من الاستمتاع بسرعات الواي فاي فائقة السرعة في أي مكان.

ويتميز الجهاز الجديد بوزنه الخفيف وحجمه الصغير (85 جرام و13.3 ميليمتر) ما يجعله أصغر جهاز واي فاي محمول في الأسواق. كما يحتوي الجهاز على بطارية بقدرة 2150 ميلي أمبير في الساعة، لتمكين المستخدمين من العمل واللعب ومشاهدة المحتوى لغاية 8 ساعات، مع إمكانية البقاء على وضعية الاستعداد لمدة 300 ساعة. كما أن الجهاز مدعوم بمعالج من نوع Qualcomm MDM9240-1 وشاشة عرض LED حدسية تخبر المستخدم بوضع الجهاز من حيث تغطية الشبكة ومستوى البطارية.

وعن الجهاز الجديد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: ” تحرص Ooredoo على توفير أحدث الأجهزة للعملاء في قطر، ويأتي طرح جهاز Alcatel Link Zone 4G LTE cat7 ليكون إضافة نوعية واستثنائية في مجال خدمة الواي فاي. ونحن ندرك أن عملاءنا يرغبون باقتناء أحدث ما توصل إليه التكنولوجيا والابتكار، لذا يأتي توفير هذا الجهاز ليثبت حرصنا على تحقيق رضاهم وتوفير منتجات متنوعة بأسعار في متناول الجميع.”

ويمكن للعملاء الحصول على جهاز Alcatel Link Zone 4G LTE cat7 الجديد بسعر 219 ر.ق فقط لدى مراكز Ooredoo أو المتجر الإلكتروني أو مكاتب خدمات الشركات.