خدمات الأفراد | مارس 29, 2022

تركيب الخدمة دون تكلفة إضافية عند الاشتراك عبر الإنترنت

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن إطلاق عرض جديد على خدمة الإنترنت المنزلي ضمن باقات Ooredoo ONE، تمنح العملاء من خلاله أفضل قيمة ممكنة مقابل التكلفة.

إذ سيحصل عملاء Ooredoo ONE الجدد الذين يشتركون في الخدمة عبر الإنترنت من خلال (http://ore.do/ooredoo-one) على خدمة التركيب بدون رسوم إضافية، وبذلك يمكنهم توفير ما يعادل 300 ر.ق عند الاشتراك.

وتتضمن خدمة Ooredoo ONE العديد من المزايا الرائعة للعملاء الحاليين والجدد، وتتيح سرعات إنترنت تبدأ من 100 ميغابت في الثانية وصولاً إلى 10 غيغابت في الثانية، لتناسب جميع الاحتياجات والاستخدامات. كما تتضمن أجهزة Wi-Fi 6 التي توفر أحدث تقنية للواي فاي في منازل العملاء.

ومن بين المزايا التي توفرها خدمة Ooredoo ONE إمكانية “تصميم الباقة الترفيهية” وفقاً لاختيارات العملاء، ويمكن للعملاء تغيير الباقات الترفيهية في حال رغبوا بذلك، إما عبر طلب ذلك عبر تطبيق Ooredoo أو مركز الاتصال أو من خلال زيارة أي مركز Ooredoo، الأمر الذي يوفر مرونة حقيقية للعملاء لمشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت.

وتتوفر قنوات Ooredoo tv الآن ضمن 8 باقات تلفزيون ترفيهية جديدة، صممت لتناسب جميع فئات أفراد المجتمع في قطر من مختلف الجنسيات، بما في ذلك باقات أفضل المحتوى العربي وBollywood وLollywood وFilipino، وباقات الأطفال، وغيرها بحيث تقدم محتوى ترفيهياً يناسب كافة الأذواق.

وحول العرض الجديد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: “يسعدنا إطلاق هذا العرض لعملاء ONE Ooredoo الجدد، إذ أننا نسعى دائماً لتحقيق رضا العملاء وتلبية رغباتهم بما يتماشى مع استراتيجيتنا. لذا نحرص على تطوير خدمة Ooredoo ONE باستمرار وتشجيع العملاء على الاشتراك فيها من خلال منحهم العروض المميزة وتسهيل وصولهم إلى خدماتنا عبر قنواتنا الرقمية.”