خدمات الأفراد | ديسمبر 14, 2019

البطاقة الجديدة حل مبتكر للدفع والحصول على مكافآت نجوم

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن تعاونها مع مصرف قطر الإسلامي (المصرف) لإطلاق بطاقة ائتمانية جديدة تحمل العلامة التجارية لكل من الشركتين.

وتعدُ البطاقة الائتمانية الجديدة للشركات من المصرف وبرنامج نجوم في Ooredoo حلاً مبتكراً للدفع بالنسبة للشركات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة، بحيث تتيح البطاقة لتلك الشركات إدارة نفقات المشتريات والسفريات والخدمات الترفيهية. وسيحصل العملاء على نقاط نجوم مقابل كل ريال قطري ينفقونه باستخدام البطاقة.

ويمكن للعملاء من الشركات استبدال نقاطهم من نجوم والحصول على خدمات لدى Ooredoo أو شركاء برنامج نجوم، وذلك يشمل الأنشطة الترفيهية والمطاعم والمنتجات المتنوعة التي يستخدمها الأفراد يومياً.

وتتوفر البطاقة ضمن 3 خيارات وهي: بطاقة المشتريات Purchasing والمخصصة لاحتياجات الشركات مثل تسديد فواتير المزودين، أما بطاقات World وبطاقات World Elite فهي مصممة لأغراض السفر والخدمات الترفيهية. وعند استخدامها مع حلول إعداد التقارير وحلول إدارة النفقات سيتمكن العملاء من الشركات من التحكم بشكل أكبر في نفقاتهم، والامتثال بشكل أفضل للسياسات المطبقة، والحصول على كفاءة واطلاع أكبر.

وتعليقاً على إطلاق البطاقات الجديدة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: “ندرك تماماً أن إدارة النفقات والمدفوعات المرتبطة بالأعمال هي مسألة تستغرق الكثير من الوقت بالنسبة للكثير من عملائنا من الشركات. غير أن البطاقة الائتمانية الجديدة المشتركة هي الحل الأمثل، فهي أسرع وأكثر موثوقية وكفاءة، وتمنح مستخدميها مكافآت مع كل معاملة يجرونها باستخدام البطاقة. لذا، فستتمكن الشركات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة من الارتقاء بإدارة نفقاتها والحصول في الوقت ذاته على المكافآت عبر شبكة شركائنا الرائعة لبرنامج نجوم.”

ويمكن للعملاء التواصل مع مديري حساباتهم لدى Ooredoo للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب بطاقاتهم الجديدة.