خدمات الأفراد | نوفمبر 30, 2021

Ooredoo تقدم لعملائها مسابقة حول كرة القدم عبر تطبيق الشركة لمنحهم فرصة الفوز بساعات ذكية

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن إطلاق مسابقة خاصة حول كرة القدم بمناسبة انطلاق بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™. ومن خلال المسابقة، يمكن للعملاء الدخول إلى تطبيق Ooredoo واختبار معلوماتهم في كرة القدم للحصول على فرصة الفوز بساعة ذكية.

ويمكن للعملاء المشاركة في المسابقة اليومية بالإجابة عن السؤال بشكل صحيح خلال الوقت المخصص – 30 ثانية- عبر تطبيق Ooredoo. والمسابقة متاحة لجميع عملاء خطوط هلا والشهري والبرودباند الجوال الفعالة، إذ يمكنهم المشاركة مرة واحدة يومياً لفرصة الفوز بساعة ذكية.

وعن هذه المسابقة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “نعتز برعاية بطولات كرة القدم الإقليمية والدولية المقامة في قطر، وهو أمر رئيسي في استراتيجية المسؤولية الاجتماعية في الشركة، والتي تشجع على الحفاظ على الصحة والنشاط. ويمكن لعملائنا الكرام المشاركة في المسابقة للفوز بساعة ذكية. ويأتي اختيار مثل الجوائز لتشجيع العملاء على الحفاظ على لياقتهم واتباع نظام صحي. نتمنى التوفيق لجميع عملائنا، وأن تنال هذه المسابقة رضاهم وإعجابهم.”

وتستمر المسابقة لغاية 18 ديسمبر 2021، وسيتم تخصيص 10 ساعات ذكية توزع بالتزامن مع مباريات منتخب قطر الوطني وبعد مباريات نصف النهائي والنهائي.