خدمات الأفراد | أغسطس 23, 2021

Ooredoo تطلق بطاقات تعبئة هلا 5G

الدوحة، قطر

 

أعلنت Ooredoo عن إطلاق خيارات جديدة ومميزة لتعبئة الرصيد لعملاء خدمة هلا مسبقة الدفع، تتيح لهم من خلالها الاستمتاع بقوة شبكة 5G المتطورة.

وتعد بطاقات تعبئة هلا 5G وسيلة شاملة لتعبئة الرصيد، إذ تمنح العملاء القدرة على الاستفادة من قدرات شبكة 5G المتطورة وإنترنت بلا حدود وأسعار منافسة للاستخدام خارج الباقة للمكالمات المحلية والدولية وصلاحية مجانية للخط.

وصممت فئات البطاقات الجديدة بهدف حماية رصيد العملاء من أي تكلفة إضافية جراء الاستخدام خارج الباقة، إلى جانب سهولة تفعيل فئة بطاقة تعبئة 5G التي يرغب بها العميل والحصول على الأرصدة والصلاحية المطلوبة.

وتهدف Ooredoo من خلال إطلاق بطاقات تعبئة هلا 5G المبتكرة وسهلة الاستخدام إلى توفير منتجات قيمة ومرنة لعملاء الخدمات مسبقة الدفع.

وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “يسرنا تقديم بطاقات تعبئة هلا 5G الجديدة، والتي تأتي في إطار سعينا المتواصل لتحقيق رضا عملائنا. فاستراتيجية Ooredoo تركز بشكل كبير على توفير خدمات ومنتجات مصممة خصيصاً لتلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء، وتمنحهم أفضل قيمة وتجربة ممكنة. وتأتي هذه الخيارات الجديدة لتبرهن على أهمية الأبحاث والتحليلات وانعكاسها على تطوير المنتجات والخدمات على أرض الواقع بما يعود بالفائدة على المستخدمين.”