خدمات الأفراد | أغسطس 12, 2021

Ooredoo تعلن إطلاق خدمة الطلب المسبق للحصول على هواتف Galaxy Z من سامسونج في قطر

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo اليوم عن إطلاق خدمة الطلب المسبق للحصول على أحدث هواتف سلسلة Galaxy Z من سامسونج، في جميع أنحاء قطر. وتشمل المجموعة الجديدة، هاتفي Galaxy Z Fold3 5G وGalaxy Z Flip3 5G ، ويتميز الجيل التالي من الأجهزة القابلة للطي، بين التصميم الجريء والهندسة المتطورة من المستوى العالمي، بالإضافة إلى أحدث التقنيات والميزات المخصصة للانتقال بالمستخدمين إلى فصل جديد في عالم الابتكارات الخاصة لفئة الأجهزة المحمولة.

ويمكن للراغبين، التسجيل في خدمة الطلب المسبق للهواتف الذكية المبتكرة، حتى يوم الخميس 9 سبتمبر 2021 عبر متجر Ooredoo الإلكتروني (https://www.ooredoo.qa/eshop/)، والحصول عليها فور توفرها رسمياً في السوق القطري، مع مجموعة من العروض الترويجية القيمة والحصرية في مرحلة ما قبل الإطلاق.

وتعليقاً على الإطلاق، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: “نحن سعداء بإطلاق خدمة الطلب المسبق لأجهزة Galaxy Z Fold3 5G وGalaxy Z Flip3 5G من سامسونج، والتي تعد من بين أحدث الأجهزة على الإطلاق لما تتضمنه من تقنيات متطورة وخصائص مميزة حيث أن هذه الأجهزة تتميز بقابليتها الطي. ويسرنا دائماً أن نساعد في جلب أحدث التقنيات إلى عملائنا في قطر لنتيح لها الفرصة أن يكونوا من بين أوائل المستخدمين لهذه الأجهزة وتمكينهم من الاستفادة منها عبر شبكتنا المتطورة 5G، ما يتيح لهم الاستمتاع بسرعات فائقة وتجربة استخدام فريدة من نوعها.”

من جهته، قال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “تفتخر سامسونج بتعاونها الدؤوب والمستمر مع Ooredoo، لتوفير أحدث الابتكارات للمستخدمين والارتقاء بمستوى عروض الهواتف الذكية في دولة قطر. ويسعدنا الاحتفاء بإطلاق خدمة الطلب المسبق على أحدث أجهزتنا، لتعزيز حماس المستخدمين، وبفضل الدعم الاستثنائي الذي توفره لنا الشركات المزودة لخدمات الاتصال، ما يمكننا من النجاح على النحو المطلوب وتجاوز توقعات السوق. وتقدر سامسونج هذه الجهود التعاونية التي تعزز قدراتها وتمكّنها من التفاعل مع المستخدمين على النحو الذي يلبي احتياجاتهم، مع ضمان إنجاز مهامها وتمكين الجميع من الحصول على الهواتف التي طال انتظارها، قبيل الإطلاق الرسمي لها في الأسواق. ونحن متحمسون لتمكين العملاء من استكشاف أحدث إصداراتنا خلال الأسابيع القادمة في قطر، مع إيماننا بتحقيق نجاح منقطع النظير، بفضل الدعم الاستثنائي الذي توفره لنا Ooredoo في قطر.”

وسيحصل العملاء الذين يطلبون هاتف Galaxy Z Fold3 مسبقاً على سماعات Buds Pro وعلى غطاء لحماية الهاتف مع قلم Pen وعلى اشتراك مجاني لمدة عام في Samsung Care. أما العملاء الذين يطلبون هاتف Galaxy Z Flip3 5G مسبقاً على سماعات Buds 2 وعلى اشتراك مجاني لمدة عام في Samsung Care. ومن المؤكد أن تساهم الهواتف الجديدة في تعزيز تجارب مستخدمي مجموعةGalaxy Z ، وتمكينهم من استكشاف طرق جديدة لإنجاز مهامهم، ومشاهدة محتواهم المفضل، والمشاركة في أحدث الألعاب التي يتم إطلاقها في السوق.

سلسلة هواتف Galaxy Z

تواصل سامسونج الالتزام بإرثها الريادي في تصنيع الأجهزة القابلة للطي، عبر الارتقاء بالأداء وتحسين العمليات وإجراء اختبارات مرور الزمن، لتطوير أجهزة فائقة المتانة، حتى بعد سنوات من الاستخدام. ويتيح نظام الوصلات المفصلية المخفية الثوري، طي الهاتف بشكل سلس ومستقر، وتمكين المستخدمين من فتح شاشة الهاتف بزوايا مختلفة، لتجربة رائدة وفريدة من نوعها، بفضل نظام الوضع المرن. وتوفر تقنية الكنس المحسّنة، مستوى عال من الحماية مع ألياف أصغر داخل المفصلة، لحماية الأجهزة من الغبار والجزيئات، وبالتالي توفير تجارب استخدام أكثر سلاسة. كما قامت سامسونج بتزويد هاتفي Z Flod3 Galaxy و Flip3 Z Galaxy بميزة IPX8 لمقاومة المياه، ليكونا أول الهواتف القابلة للطي التي توفر هذه الميزة على مستوى القطاع، بالإضافة إلى حرصها على استخدام أفضل أنواع الألومنيوم في تصنيع الهواتف الذكية حتى الآن.

هاتف Galaxy Z Fold3 5G

يعتبر هاتف Galaxy Z Fold3 5G مثالياً للأشخاص الذين يتطلعون لاقتناء هاتف ذكي ومتطور، يساهم في تعزيز إنتاجيتهم وتمكينهم من الاستمتاع بكل لحظة من لحظات حياتهم، عبر الجمع بين القدرات الفائقة والأداء المتميز وتجارب الترفيه والمشاهدة الغامرة. ويلبي الجهاز الجديد هذه الاحتياجات، عبر تمكين المستخدمين من الاطلاع على قائمة مهامهم بشكل أسرع، واستكشاف تجارب الجيل التالي من الألعاب، ومشاهدة محتواهم المفضل، بالإضافة إلى إجراء مكالمات الفيديو بدقة غير مسبوقة. وسيستمتع المستخدمون بالمزايا التي تمكنهم من استخدام حتى 3 تطبيقات في وقت واحد، لإضفاء مستوى جديد من الإنتاجية وتعددية المهام للمستخدمين الذين يعيشون في عالم سريع التطور. كما يوفر شريط المهام الجديد، القدرة على الانتقال بين التطبيقات بسهولة دون العودة إلى الشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من استعراض المزيد من المعلومات عبر تطبيقات مختلفة في آن واحد، بفضل ميزة Split View .
هاتف Galaxy Z Flip3 5G

يوفر هاتف Galaxy Z Flip3 5G للمستخدمين، القدرة للتعبير عن أنفسهم على النحو الأفضل، بفضل خيارات الألوان الجريئة والتصميم الأنيق المدمج والإكسسوارات العصرية، بالإضافة إلى الميزات الفريدة. وقد تم تصميم الجهاز على نحو مبتكر، حيث سيتمكن المستخدمين عند فتحه، من التقاط صور شخصية رائعة بجودة الاستديو بفضل ميزة الوضع المرن ونشرها على قنوات التواصل الاجتماعي. كما باتت عملية التمرير والمشاركة سلسة للغاية، بفضل معدل التحديث التكيفي الجديد البالغ 120 هرتز في الهاتف. وصممت الكاميرا الخلفية باستخدام طبقة من الزجاج فائق النقاء، لالتقاط الصور بجودة عالية، عبر تسهيل مرور كمية أكبر من الضوء إلى الكاميرا، مع الحد من التوهج في كل لقطة يتم تصويرها باستخدام الهاتف. وسيستمتع المستخدمون بمجموعة من الميزات التي ترتقي بتجارب الهواتف القابلة للطي إلى مستوى جديد كلياً.

لمزيد من المعلومات أو للطلب المسبق، يرجى زيارة https://www.ooredoo.qa/eshop و www.samsung.com.