خدمات الأفراد | فبراير 10, 2022

Ooredoo تفتح باب الطلب المسبق لأجهزة سلسلة Samsung Galaxy S22 الجديدة

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن إطلاق خدمة الطلب المسبق للحصول على أجهزة Samsung Galaxy S22 الجديدة، وذلك لغاية 28 فبراير 2022 عبر متجرها الإلكتروني. كما أعلنت الشركة بأن العملاء الذين يطلبون الهواتف الجديدة مسبقاً من Ooredoo سيحصلون على مجموعة هدايا مجانية رائعة تصل قيمتها إلى 979 ر.ق، بالإضافة إلى ضعف نقاط نجوم.

وتعد أجهزة Galaxy S22 هي الأحدث على الإطلاق ضمن إصدارات فئة Galaxy S من Samsung، وتتضمن خصائص تقنية متطورة، وهي تشمل أجهزة Galaxy S22 5G و5G Galaxy S22+ وGalaxy S22 Ultra 5G.

وتضم أجهزة Samsung Galaxy S22 و Samsung Galaxy S22+ شاشة فائقة الوضوح بتقنية FHD+ Dynamic AMOLED 2X HID بقياس 6.1 و 6.6 إنش على التوالي، ومعدل تحديث 120 هيرتز، وتضم معالج ثماني النواة بتقنية 4 نانوميتر، هو الأقوى على الإطلاق في هواتف Samsung، و كاميرا خلفية ثلاثية، بدقة 50 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وأخرى مخصصة للتقريب البصري بمعدل 3X، وأخرى للتصوير الواسع، وجميعها تدعم خاصية التثبيت البصري وتتيح تصوير الفيديو بثبات مميز بجودة 8K. وتوفر الهواتف سعات تخزين تتراوح بين 128 و 265 غيغابايت مع ذاكرة RAM عشوائية بسعة 8 غيغابايت، وهي مقاومة للماء والغبار، وتوفر المتانة اللازمة من خلال تصميم يجمع بين الزجاج والألمنيوم، وتعمل بأحدث إصدارات Android 12، وتدعم خاصية الشحن السريع. وتتوفر الهواتف الجديدة بالألوان الأخضر والأبيض الفانتوم والأسود الفانتوم والذهبي الوردي.

أما جهاز Galaxy S22 Ultra فهو يوفر أفضل كاميرا وأعلى مستوى من الأداء والاتصال في هاتف ذكي من Galaxy، ويجمع بين أفضل ما توصلت إليه هواتف سلسلة Note الذكية من سمات القوة والابتكار المتطورة ونظام الكاميرا الاحترافي، وأداء هواتف سلسلة S التي نجحت في إرساء معيار جديد لتجارب استخدام الهواتف الذكية المتميزة. وتم تزويد هذا الجهاز بقلم S Pen المدمج، بالإضافة إلى إمكانات التصوير الليلي ومزايا تصوير مقاطع الفيديو المتقدمة والبطارية الفائقة التي تدوم لفترة تتعدى اليوم الواحد، ما يجعله أقوى جهاز Ultra من مجموعة منتجات Samsung.
من جانب آخر، أعلنت Ooredoo أن العملاء الذين يطلبون أحد أجهزة Samsung Galaxy S22 الجديدة مسبقاً من متجرها الإلكتروني، سيحصلون على هدايا مجانية رائعة تصل قيمتها 979 ر.ق بالإضافة إلى ضعف نقاط نجوم. وتشمل الهدايا المجانية سماعات Buds Pro، واشتراكاً في Samsung Care+ لمدة عام، واشتراكاً في OneDrive لمدة 6 أشهر، واشتراكاً في OSN لمدة 6 أشهر، واشتراكاً في YouTube Premium لمدة 4 أشهر، واشتراكاً في Spotify لمدة 3 أشهر وضعف نقاط نجوم مع كل طلب.
وحول توفير الأجهزة الجديدة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: “سعداء بإتاحة الفرصة لعملائنا في قطر لطلب أحدث إصدارات أجهزة Samsung Galaxy S مسبقاً عبر متجرنا الإلكتروني وتزويدهم بمجموعة هدايا مميزة بالإضافة إلى ضعف نقاط نجوم. وكما جرت العادة، فإننا نحرص دائماً في Ooredoo على أن نتيح للعملاء في قطر أن يكونوا من بين أوائل الحاصلين على فرصة تجربة أحدث الأجهزة والتقنيات الذكية، والاستمتاع بمزاياها عبر شبكتنا 5G المتطورة.”
هذا ويمكن للعملاء طلب أجهزة سلسلة Samsung Galaxy S22 مسبقاً عبر متجر Ooredoo الإلكتروني http://ore.do/samsung-s22.