خدمات الأفراد | أبريل 20, 2020

ضعف كمية البيانات وضعف عدد دقائق المكالمات الدولية لمدة 6 أشهر

الدوحة، قطر
ضمن إطار حملتها #خلك_فالبيت_مع_ Ooredoo الهادفة لتعزيز السلامة المجتمعية ودعم جهود مكافحة انتشار فيروس كوفيد-19، أعلنت Ooredoo عن إطلاق عرض جديد على الاشتراكات الجديدة في باقات الشهري وقطرنا 5G عبر المتجر الإلكتروني، لتتيح للعملاء الاستمتاع بعروض مميزة أثناء وجودهم في المنزل.
وسيحصل العملاء الذين يشتركون في باقات الشهري وقطرنا 5G عبر المتجر الإلكتروني على ضعف كمية البيانات وضعف عدد دقائق المكالمات الدولية المتاحة في باقاتهم لمدة 6 أشهر. وسيحصل العملاء على جميع مزايا العرض تلقائياَ دون الحاجة لمغادرة منازلهم.
ومع العرض، سيحصل العملاء على ما يصل لغاية 900 غيغابايت بيانات مجاناً وما يصل لغاية 600 دقيقة مكالمات دولية مجاناً على مدار 6 أشهر، وذلك حسب الباقة التي يتم الاشتراك فيها عبر المتجر الإلكتروني.
وتأتي الباقات الجديدة مزودة بمزايا ترفيهية رائعة، بما في ذلك إمكانية الاستمتاع بمشاهدة المباريات والبرامج الوثائقية الرياضية عبر beIN CONNECT وأفلام هوليوود وبوليوود مع STARZ PLAY و Eros Now، والآلاف من عروض “اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً” للحصول على مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام من خلال توصيل الطلبات للمنازل باستخدام تطبيق Urban Point.
وحول العرض الجديد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: “يسعدنا أن نواصل إطلاق عروضنا المميزة للعملاء ضمن حملة #خلك_فالبيت_مع_Ooredoo. لنمنح عملاءنا في هذه الظروف الاستثنائية إمكانية الاستفادة من أكبر قدر من المزايا بأقل تكلفة، وبكل سهولة وراحة دون الحاجة لمغادرة المنزل. ويعد هذا العرض امتداداً لسلسة عروضنا التي أطلقناها على باقات الشهري وقطرنا 5G عبر المتجر الإلكتروني، والتي نسعى من خلالها لتشجيع العملاء على تجربة هذه الباقات الجديدة الرائعة.”

ويسري العرض الجديد فقط على عملاء باقات الشهري وقطرنا 5G الجدد الذين يشتركون لأول مرة في تلك الباقات عبر المتجر الإلكتروني.