خدمات الأفراد | ديسمبر 22, 2019

سيتمكن عملاء Ooredoo قريباً من دفع قيمة خدمات الاتصالات عبر حساباتهم لدى بنك الخليجي عبر الإنترنت

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo أنها وقعت اتفاقية شراكة مع بنك الخليجي لتمكين عملائها من دفع فواتير خدمات Ooredoo باستخدام حساباتهم لدى بنك الخليج عبر خدمات البنك المصرفية عبر الإنترنت.

ومن خلال هذه الاتفاقية، التي تم التوقيع عليها يوم 20 نوفمبر 2019، سيتمكن عملاء Ooredoo قريباً من دفع فواتير خدمة الشهري، والألياف الضوئية، والبرودباند المنزلي، وتعبئة الرصيد في حساباتهم مسبقة الدفع باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

وتتوفر خدمات بنك الخليجي المصرفية عبر الإنترنت على مدار الساعة، وبذلك سيتمكن العملاء من تسجيل الدخول إلى حساباتهم لدى البنك، ودفع فواتيرهم أو تعبئة أرصدتهم في أي وقت، بدلاً من التقيد بأوقات العمل في فروع البنك.

وبمناسبة التوقيع على هذه الاتفاقية، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: “سعداء بشراكتنا مع بنك الخليجي والتي نهدف من خلالها للتسهيل على عملائنا وتوفير وقتهم عند دفع فواتير خدمات الاتصالات وتعبئة أرصدة خدمات الاتصالات مسبقة الدفع. ولذلك فإن تمكين الدفع من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع شريكنا الجديد بنك الخليجي يوفر طريقة أخرى تسهم في منح المزيد من المرونة والسهولة للعملاء وتحقيق رضاهم، بالإضافة إلى أن ذلك يُعدُ خطوة أخرى ضمن سعينا لتحقيق التحول الرقمي في قطر.”

من جهته، قال حمد الكبيسي، رئيس قطاع الموارد البشرية والشؤون الإدارية للمجموعة في بنك الخليجي: “تأتي الخدمات المصرفية الرقمية في مقدمة أولويات بنك الخليجي، إذ نحرص على تنفيذ خطط التحول الرقمي والارتقاء بخدماتنا المصرفية بهدف الاستجابة لاحتياجات عملائنا الذين يتطلع الكثير منهم اليوم للحصول على خدمات ذاتية أكثر تطوراً وسرعة. وتتيح خياراتنا المصرفية الرقمية للعملاء التحكم الكامل بدفع الفواتير في أي وقت ومن أي مكان. “