خدمات الأفراد | نوفمبر 24, 2020

جهاز Nokia FastMile 5G Gateway يرتقي بتجربة الواي-فاي في المنازل

Doha, Qatar
أعلنت Ooredoo عن توفير Nokia FastMile 5G Gateway لعملائها في قطر. وصمم الجهاز الجديد ليوفر أعلى جودة ممكنة لتغطية الواي-فاي في جميع أنحاء المنازل.
ولتسهيل الأمور على للعملاء الراغبين في اقتناء الجهاز الجديد والمتطور، يتضمن Nokia FastMile 5G Gateway تعليمات مرئية لضمان تركيبه بكل سهولة وتهيئة الظروف للحصول على أفضل تجربة  5G في المنزل. وباعتبار الجهاز من نوع أجهزة “التركيب المباشر”، فإن Nokia FastMile 5G Gateway يتميز ببساطة وسرعة التركيب. كما يتميز جهاز Nokia Fastmile 5G Gateway بقدرته على تحقيق استفادة قصوى من طيف الشبكة واستخدام هوائي (11 dBi) المتطور وتوفير 3 أضعاف سرعة التنزيل و5 أضعاف سرعة التحميل مقارنة بالأجهزة المنزلية الأخرى.
وبمناسبة توفير الجهاز الجديد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “يسر Ooredoo توفير جهاز Nokia FastMile 5G Gateway بأداءً على أعلى مستوى ويمكّن من تعزيز التغطية بسهولة باستخدام Nokia Wi-Fi beacons عند الحاجة. كما يتميز الجهاز بتصميمه العصري بحيث يضفي على المنزل لمسة جمالية، ويتماهى بشكل انسيابي مع البيئة الداخلية للمنزل، في الوقت الذي يقرب من تحقيق ما تسعى إليه Ooredoo لضمان أن تكون جميع المنازل مجهزة بما يلزم للاستفادة بشكل تام من تكنولوجيا 5G.”
ومن بين المزايا الأخرى التي يوفرها جهاز Gateway المنزلي الداخلي كل من دعم الاتصال بتقنية 5G New Radio WAN، ويحتوي على هوائي (11 dBi) لاستقبال شبكة 4G، وميزة تجميع الإشارة عبر موجات تدعم تقنيات 4G  و5G، وشبكة غيغابت إيثرنت WAN، و3 شبكات غيغابت إيثرنت محلية (LAN)، و شبكة واي فاي محلية بخصائص 3×3 802.11b/g/n, 4×4 802.11ac MU-MIMO.

وعند أخذ جميع هذه المزايا بعين الاعتبار، سيتمكن العملاء من الحصول على أداء مثالي لشبكة 5G داخل أي منزل.