خدمات الأفراد | أبريل 6, 2022

مسابقة أسبوعية و3 أضعاف النقاط وإمكانية التبرع للجهات الخيرية

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن حملتها الخاصة بأعضاء برنامج نجوم لمكافأة لولاء العملاء خلال شهر رمضان المبارك.

فعند التسوق لدى الشركاء المشاركين في الحملة – تيتانيوم ونظارات يتيم ومجوهرات جوي ألوكاس ومغربي- سيحصل أعضاء برنامج نجوم على ما يصل لغاية 6 نقاط نجوم مقابل كل 1 ر.ق ينفقونه. ويستمر هذا العرض حتى 2 مايو 2022.

كما سيحصل أعضاء البرنامج على فرصة الفوز بـ250,000 نقطة نجوم أسبوعياً في رمضان عند المشاركة بالمسابقة الأسبوعية المخصصة لهم عبر إنستجرام. وكل ما عليهم فعله هو الإجابة عن السؤال الأسبوعي بشكل صحيح للدخول في السحب على 250,000 نقطة نجوم.

كما تشجع Ooredoo أعضاء البرنامج على فعل الخير في رمضان من خلال تمكينهم من التبرع بالنقاط لعدد من الجهات الخيرية الشريكة للبرنامج لدعمها على تقديم المساعدة للمحتاجين طوال العام.
ويمكن لأعضاء البرنامج الدخول إلى تطبيق Ooredoo أو موقع الشركة على الإنترنت واختيار جهة التبرع ومن ثم استبدال النقاط. ويمكن التبرع لصالح جمعية قطر الخيرية والهلال الأحمر القطري ومؤسسة التعليم فوق الجميع وصلتك والجمعية القطرية للسرطان.
وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “رمضان شهر الخير والعطاء، لذا نحرص فيه على تقديم المزيد لعملائنا لمكافأتهم على ثقتهم بنا وولائهم للشركة. ويسرنا هذا العام أن نقدم هذه العروض والمزايا الرائعة بالتعاون مع شركائنا بهدف تقديم المزيد لعملائنا للحصول على المزيد مقابل ما يدفعونه وفرصة التبرع ودعم الجهات الخيرية في شهر الخير. ونأمل أن يستمتع أعضاء نجوم بهذه العروض، ونشكرهم على تبرعاتهم السخية.”