خدمات الأفراد | نوفمبر 3, 2020

Ooredoo تطلق عرضاً مميزاً لأعضاء نجوم عند الحصول على التمويل العقاري من “الدولي الإسلامي”

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo عن تعاونها مع بنك “الدولي الإسلامي” لتقديم عرض مميز لأعضاء برنامج نجوم عند الحصول على التمويل العقاري عبر البنك.
وكان “الدولي الإسلامي” قد أطلق عروضاً جديدة على التمويل العقاري، وبهذه المناسبة، سيقدم لأعضاء برنامج نجوم الآلاف من النقاط عند الحصول على التمويل، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى.
إذ سيحصل أعضاء نجوم على 18,000 نقطة نجوم لكل 500,000 ر.ق من التمويل. كما سيقدم الدولي الإسلامي نسبة مرابحة منافسة تبدأ من 4.5% فقط، بالإضافة إلى تقييم مجاني للعقار وتوفير خيارات دفع مرنة.
وللاستفادة من هذا العرض، كل ما على أعضاء نجوم فعله هو إخطار موظفي البنك بعضوية نجوم عند بدء إجراءات الحصول على التمويل العقاري وتقديم رقم الجوال المسجل تحت حساب نجوم، وبعدها سيقوم موظفو البنك بتنفيذ طلبك حسب الإجراءات المعمول بها هناك.
وعن هذا العرض، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “يسرنا أن نتعاون مع الدولي الإسلامي لتقديم هذه العرض المميز لعملائنا الكرام. فنحن حريصون دائماً على مكافأة عملائنا على ثقتهم في Ooredoo، ويأتي هذا العرض الجديد ليكون من الأكبر خلال الفترة الماضية. كما ندرك أن عملاءنا يريدون الحصول على أفضل عرض عند البحث عن القروض العقارية، لذا يأتي هذا التعاون مع الدولي الإسلامي ليتمكن العملاء من الحصول على مجموعة من المزايا التمويلية بالإضافة إلى المكافآت المميزة من نجوم. وسيتمكن العملاء من استخدام آلاف نقاط نجوم التي سيحصلون عليها للاستمتاع بالتسوق لدى مجموعة مختارة ومميزة من شركاء البرنامج في مختلف القطاعات.”

يذكر أن العرض مستمر لغاية 31 ديسمبر 2020 وأنه خاضع للشروط والأحكام.