خدمات الأفراد | يونيو 6, 2021

مسابقات منوعة للأعضاء وفرصة الحصول على مليون نقطة نجوم

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن إطلاق العديد من الأنشطة المميزة احتفالاً بالذكرى السنوية الـ12 لبرنامج نجوم لمكافأة ولاء العملاء.

ولغاية 30 يونيو 2021، ستقيم الشركة العديد من الأنشطة الموجهة لأعضاء برنامج نجوم يمكنهم من خلالها الحصول على فرصة الفوز بما يصل إلى مليون نقطة نجوم. ويمكن للأعضاء المشاركة بهذه الأنشطة عبر صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق Ooredoo.
ويمكن لأعضاء برنامج نجوم الدخول إلى تطبيق Ooredoo والضغط على أيقونة صندوق الهدايا للمشاركة في نشاطين هما “كن فائزاً مع الفائزين” و ” العب مع نجوم”.
وكما جرت العادة كل عام في “كن فائزاً مع الفائزين”، سيطلب من أعضاء نجوم التصويت لشركاء نجوم المفضلين. ويمكن لكل عضو التصويت لـ12 شريكاً للبرنامج، وسيحصل العميل لكل صوت يصوته لأحد الشركاء في قائمة الـ12 المتصدرين على فرصة واحدة في السحب على مليون نقطة نجوم.
أما في “العب مع نجوم” فيمكن للأعضاء الحصول على نقاط نجوم أو قسائم التسوق لدى شركاء البرنامج بمطابقة بطاقات الشعارات عبر حفظ البطاقات قبل أن تنقلب ومن ثم توقع البطاقة المطابقة، وفي حال اختيار البطاقة الصحيحة، فستختفي كلتا البطاقتين. وبعدها، سيتم إرسال رسالة نصية إلى الفائزين تخبرهم بالمكافآت التي حصلوا عليه.
وحول ذلك، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “سعداء بالاحتفال بمرور 12 عاماً من النجاح الكبير لبرنامج ولاء العملاء. فنحن دائماً نحرص على تحقيق رضى العملاء، وأن يكون عملاؤنا على ثقة بحصولهم على التقدير الذي يستحقونه. ونأمل أن يستمتع الأعضاء بهذه الأنشطة المميزة، مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.”