خدمات الأفراد | مارس 9, 2020

مع تخطي عدد المشتركين 100,000 عميل إقبال كبير على باقات الشهري وقطرنا 5G الجديدة من Ooredoo

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo أن باقات الشهري وقطرنا 5G التي أطلقتها الشركة مؤخراً تشهد إقبالأ كبيراً من العملاء، إذ تجاوز عدد  المشتركين في الباقات 100,000 عميل يستمتعون بالمزايا الرائعة المتاحة في هذه الباقات.
وتوفر باقات الشهري وقطرنا 5G العديد من المزايا الرائعة ومن ضمنها المحتوى الترفيهي المميز. إذ يمكن للعملاء مع هذه الباقات مشاهدة أفضل بطولات كرة القدم والأحداث الرياضية العالمية عبر Connect beIN، ومشاهدة أفضل أفلام هوليوود وبوليوود عبر STARZ PLAY  و Eros Now، إلى جانب الاستمتاع بالآلاف من عروض “اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً” لدى مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي ووجهات الترفيه والتسوق في قطر والكويت وعمان من خلال تطبيق Urban Point.
ومع باقات الشهري وقطرنا 5G، يمكن للعملاء – الذين تتوفر لديهم أجهزة متوافقة مع تقنية  5G– استخدام الباقات مع شبكة 5G المتطورة من Ooredoo في المناطق التي تغطيها الشبكة. فيما يمكن لجميع العملاء، سواء كانوا يستخدمون 4G أو 5G، الاستمتاع بمزيد من البيانات مع الباقات الجديدة مع إمكانية مواصلة استخدام الإنترنت بلا حدود بعد انتهاء رصيد البيانات الأساسي المتاح في الباقات.
كما يمكن للعملاء أيضاً تخصيص باقاتهم من خلال الاشتراك في مجموعة من الخيارات الإضافية، التي تتيح لهم الحصول على رصيد إضافي من البيانات ودقائق المكالمات المحلية والدولية.
وحول الإقبال المميز على باقات 5G الجديدة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: “نحرص في Ooredoo على تقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء وتحقق رضاهم، فهذا الأمر يأتي في مقدمة أولوياتنا. ونحن سعداء برؤية الإقبال الكبير على باقات الشهري وقطرنا 5G الجديدة، وهذا يبرهن على المزايا الرائعة والقيمة المميزة والمرونة الكبيرة التي توفرها هذه الباقات للعملاء، إضافة إلى أنها تتوافق مع تقنية 5G، والتي تتيح للعملاء الاستمتاع بسرعات فائقة وجودة مكالمات رائعة عبر شبكتنا 5G. وسنواصل العمل على تطوير خدماتنا وتقديم الأفضل لعملائنا.”