خدمات الأفراد | يوليو 14, 2021

5G متوفرة الآن مع 14 شريكاً حول العالم

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن توسيع شبكة شركائها لخدمة التجوال الدولي لتقديم أفضل الخدمات للعملاء أثناء السفر للإجازة وذلك من خلال إضافة عدد من شبكات 5G أثناء التجوال في العديد من الدول حول العالم.

ففي إطار حرص الشركة على توفير أفضل تجربة للعملاء أثناء السفر وقضاء الإجازة، يمكن الآن الاستمتاع بخدمات البيانات 5G من Ooredoo أثناء التجوال عند استخدام شبكات Ooredoo الكويت، وشركتي TT Mobil (AVEA) وTurkcell في تركيا، واتصالات وdu في الإمارات، وزين وموبايلي في السعودية، وKT في كوريا الجنوبية، وGlobe Telecom في الفلبين. كما تتعاون Ooredoo مع زين وبتلكو في البحرين، وشركتي FarEastOne وT-STAR في تايوان، وفي سويسرا مع شركتي Sunrise وSwisscom.

وللاستمتاع بهذه الخدمة، كل ما على العملاء فعله هو تفعيل بيانات التجوال على جوالاتهم، وسيتم تحديد Ooredoo كشبكة زائرة وسيتمكنون من استخدام شبكة 5G في حال كان جهاز الجوال يدعم هذه الخدمة.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “مع تخفيف القيود المفروضة نتيجة كوفيد-19، أصبح من السفر متاحاً بشكل أكبر. ونحن سعداء بتوسيع شبكة شركائنا لضمان توفير أفضل الخدمات لعملائنا أثناء السفر والإجازة، لا سيما الاستمتاع بخدمة 5G التي اعتادوا استخدامها في قطر. فنحن نحرص على رضا عملائنا الكرام سواء أثناء تواجدهم في قطر أو خارجها، ومن شأن توفير خيارات شاملة أثناء التجوال تحقيق هذه الغاية.”

هذا، وتعمل Ooredoo حالياً على إضافة المزيد من الشبكات إلى قائمة شركائها لمنح العملاء المزيد من الخيارات أثناء التجوال.