Ooredoo تخطف الأضواء في فعاليات Capacity للشرق الأوسط 2023، ومشاركة رئيس خدمات الشركات كمتحدث رئيسي في المؤتمر - Ooredoo Qatar

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

خدمات الشركات | مارس 18, 2023

Ooredoo تخطف الأضواء في فعاليات Capacity للشرق الأوسط 2023، ومشاركة رئيس خدمات الشركات كمتحدث رئيسي في المؤتمر

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في قطر، عن مشاركة ثاني المالكي، رئيس خدمات الشركات في Ooredoo، متحدثاً رئيسياً في فعاليات مؤتمر Capacity للشرق الأوسط 2023 الذي انعقد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 7 ولغاية 9 مارس 2023.

ويعد المؤتمر الحدث الأبرز في المنطقة لقطاع البنى التحتية الرقمية، وشهد مشاركة 2,500 جهة فاعلة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من منطقة الشرق الأوسط وخارجها، إذ مثل المشاركون مجموعة واسعة من المجالات ضمن هذا القطاع الحيوي ومن بينها توفير خدمات الاتصالات، والخدمات السحابية، وخدمات ترقية البنى التحتية التقنية للشركات، والمحتوى، والخدمات المالية، وبرمجيات معالجة البيانات في شبكة المنشأ، ومراكز البيانات، والتكنولوجيا.

وشارك ثاني المالكي كمتحدث رئيسي في الجلسة التي انعقدت تحت عنوان: “أول كأس عالم في الشرق الأوسط: عالم متصل”، وسلط الضوء على إنجازات Ooredoo في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. كما قدم للحضور شرحاً مطولاً حول الإنجازات اللافتة لـOoredoo في مجال الاتصالات، والتجربة المعززة التي قدمتها Ooredoo إلى عشّاق كرة القدم خلال هذا الحدث الرياضي الذي يعد الأكبر عالمياً.

وقال ثاني المالكي، رئيس خدمات الشركات في Ooredoo: “يسرنا الحضور إلى جانب شركائنا والمعنيين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في هذا المؤتمر الرئيسي والهام لقطاعنا في المنطقة. لقد كانت Ooredoo محط أنظار الجميع خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، ما أتاح لنا الفرصة لكي نظهر للعالم قدراتنا، كما مكننا مؤتمرCapacity للشرق الأوسط من مشاركة خبراتنا وتجاربنا مع الشركاء في القطاع، وتسليط الضوء على نجاحنا في الإيفاء بوعودنا الطموحة والتي يمكننا جميعاً الاستفادة منها”.

وخلال كلمته، تحدث ثاني المالكي بشكل مفصل حول الجهود الضخمة لرائدة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي كانت وراء تحقيق هذا الأداء الاستثنائي بدءاً من الاستثمارات طويلة الأمد في التكنولوجيا والابتكار والبنى التحتية، وصولاً إلى فرق الخبراء الميدانية التي عملت على مدار الساعة لتقديم الدعم. كما استعرض رئيس خدمات الشركات الأرقام والإحصائيات التي توثق النجاح الكبير المحرز خلال البطولة في مجال الاتصالات، ومن ضمنها الأرقام القياسية الجديدة التي تم تسجيلها في مجالات البيانات والمكالمات الصوتية، إلى جانب تفاصيل الدعم الذي وفرته Ooredoo إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA وإلى مئات الوسائل الإعلامية وجهات البثّ التي كانت حاضرة في البلاد لمشاركة هذا الحدث مع المتابعين في جميع أنحاء العالم.

واختتم ثاني المالكي: “نحن فخورون جداً بأدائنا خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، ونعتز بحقيقة أن هذا الأداء الاستثنائي قد أصبح معياراً للفعاليات المستقبلية المدعومة بتقنيات الجيل الخامس 5G. كما نود أن نشكر الجهات المنظمة لمؤتمر Capacity للشرق الأوسط 2023 لدعوتنا للمشاركة ولثقتها الكبيرة بالقيمة التي ستقدمها مشاركتنا للقطاع”.