"أريدُ" تقيم مأدبة إفطار لأطفال مركز رعاية الأيتام (دريمة) - Ooredoo Qatar

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

عن الشركة | أبريل 16, 2023

“أريدُ” تقيم مأدبة إفطار لأطفال مركز رعاية الأيتام (دريمة)

الدوحة، قطر

ضمن إطار مبادراتها للمسؤولية الاجتماعية خلال شهر رمضان، أقامت “أريد” مأدبة إفطار لأطفال مركز رعاية الأيتام (دريمة) في فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا، بالتعاون مع LEISURE وفندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا.

وشهدت الفعالية مشاركة عدد كبير من الأطفال والعاملين في مركز رعاية الأيتام (دريمة) إلى جانب حضور سفير علامة “أريدُ” التجارية البطل معتز برشم. وبعد تناول وجبة الإفطار، قامت “أريدُ” بتوزيع الهدايا على الأطفال الحاضرين لإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم.

وبهذه المناسبة، قالت موزة خالد المهندي، مديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية والرعايات والإعلام الاستراتيجي في “أريدُ”: “سعدنا بتناول الإفطار برفقة الأطفال والعاملين في مركز رعاية الأيتام (دريمة) ومشاركتهم اللحظات والأجواء الرمضانية المميزة، فهؤلاء الأطفال هم أبناؤنا جميعاً، كما نشكر جميع القائمين على مركز دريمة على جهودهم المتواصلة في رعاية الأطفال على مدار العام. ونشكر أيضاً شركاءنا في هذه الفعالية LEISURE وكذلك فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا الذي استضاف مأدبة الإفطار هذه. ولا شك أننا سعدنا كثيراً ونحن نرى البهجة والابتسامة مرسومة على وجوه الأطفال وكذلك عند توزيع الهدايا عليهم.”

من جهته، قال محمد منصور، القائم بأعمال المدير العام – فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا: “يسعدنا أن نتعاون مع “أريدُ” و LEISURE لتنظيم هذا الحدث الخاص لأطفال دريمة. نؤمن في فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا أن كل طفل يستحق الفرصة ليحلم ويستمتع، ويشرفنا أن نكون قادرين على تقديم تجربة لا تُنسى بالنسبة لهم، ونأمل أن يجلب هذا الحدث الفرح لقلوبهم ويلهمهم لمتابعة اهتماماتهم وتطلعاتهم “.

وبدوره، قال شريف البسيوني، المدير العام لشركة LEISURE: “نؤمن بأن مسؤوليتنا لا تقف عند حدود شركتنا. إذ لدينا التزام بخدمة المجتمع والأفراد على جميع المستويات ونحن دائماً على استعداد للمساهمة في إحداث تأثير إيجابي على الجميع بطرق مختلفة، جنباً إلى جنب مع شركائنا “أريدُ” وفندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا. يسعدنا أن نجلب السعادة لأطفال دريمة خلال شهر رمضان المبارك “.

يذكر أن مركز رعاية الأيتام (دريمة) تأسس تحت الرعاية الكريمة لصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر -حفظها الله- في عام 2022، ويعمل المركز منذ عام 2013 تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي.