بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

عن الشركة | أغسطس 20, 2022

وفد رفيع المستوى من Ooredoo يزور شركة Snap Inc. في كاليفورنيا بالولايات المتحدة لعقد اجتماعات هامة وحضور عروض أهم ما توصلت له التكنولوجيا

الدوحة، قطـــر

قام وفد يضم عدداً من كبار المسؤولين في Ooredoo قطر، مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ في الشرق الأوسط وأفريقيا، بزيارة إلى ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً، وذلك لعقد سلسلة من الاجتماعات مع المسؤولين في شركة Snap Inc. المطورة لتطبيق Snapchat.

وترأس وفد Ooredoo خلال الزيارة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر، والشيخ ناصر بن حمد بن آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo قطر. وهدفت الزيارة إلى تعزيز الروابط مع شركة Snap Inc.، والتعرف على التقنيات التي ستستخدمها Ooredoo خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وكان في مقدمة مستقبلي الوفد في Snap Inc. كل من جيريمي غورمان رئيس الشؤون التجارية، وبن شويرين نائب الرئيس لإدارة المحتوى والشراكات.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه العالم رؤية ما ستقدمه دولة قطر خلال استضافتها لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، كان من الأهداف الرئيسية للزيارة الاطلاع على التكنولوجيا الجديدة التي ستستخدمها Ooredoo خلال البطولة.

وسيستمتع عشاق كرة القدم بتجربة ثلاثة أنواع رئيسية من التكنولوجيا الجديدة في مجال الواقع المعزز؛ إذ سيشاهدون لوحة إعلانية تعمل بتكنولوجيا الواقع المعزز على برج Ooredoo احتفالاً بإقامة البطولة في قطر، بالإضافة إلى أنهم سيستمتعون بعدسات خاصة للمشجعين تعمل بتكنولوجيا المواقع المعزز وتمثل الـدول المشاركة في البطولة، ما سيمكن المتفرجين من تشجيع فرقهم باستخدام مؤثرات فريدة من نوعها تعمل بالواقع المعزز. وأخيراً، سيكون تحدي “رمي الكرات” أول لعبة متابعة تتم باستخدام الواقع المعزز تم تصميمها لمنقطة المشجعين وغيرها.

وسيتم توفير هذه التجارب للملايين من مشجعي كرة القدم عبر تطبيق Snapchat، كما ستقدم في قطر من خلال شبكة 5G فائقة السرعة من Ooredoo.

وفيما يتعلق بالشراكة بين الطرفين، فقد تركزت الاجتماعات بين كبار المسؤولين في الشركتين على الكيفية التي ستوفر من خلالها Snap Inc. الدعم لجهود Ooredoo للتحول الرقمي والذي يأتي انطلاقاً من رؤية قطر الوطنية 2030، والاستفادة من تكنولوجيا 5G والابتكارات في تكنولوجيا الواقع المعزز باعتبارهما المحورين اللذين سيستخدمان لتقديم أفضل ما في التكنولوجيا أمام العملاء.

ومن بين جوانب التعاون الأخرى التي تم طرحها كل من كيفية الاستفادة بشكل أفضل من الشراكة مع Snapchat في إطار استراتيجية Ooredoo للتسويق الرقمي، وكيف يمكن للشركتين دعم كل منهما الأخرى في الأسواق الصاعدة بغية تعزيز جهود اكتساب العملاء ومشاركتهم في جميع المناطق التي تتواجد فيها الشركة حول العالم.

وأتيحت الفرصة لوفد Ooredoo أيضاً لزيارة مختبر Snap للإبداع، وتجربة أحدث منتجات أجهزة الواقع المعزز، بما فيها نظارات الواقع المعزز (Spectacles) وPixy، الكاميرا الطائرة من Snap.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo: “سعداء للقيام بهذه الزيارة لشريكنا Snap Inc.، والتي تسهم بشكل مهم في مسيرتنا للتطوير والتحول الرقمي. فنحن لدينا التزام استراتيجي للاستثمار في التكنولوجيا والابتكار وذلك انطلاقاً من دعمنا لرؤية قطر الوطنية 2030، ومسؤولية كبيرة تجاه محبي وعشاق كرة القدم حول العالم كوننا راعياً رئيسياً لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. فقد وفرت لنا هذه الزيارة نظرة مميزة فيما يتعلق بتجربة المتفرجين والمتابعين التي سنوفرها خلال البطولة، ونحن متحمسون لمشاركتها مع المشجعين في المستقبل القريب. كما أننا نشكر الجميع في شركة Snap Inc. على حسن ضيافتهم، ونتطلع إلى شراكة طويلة ومثمرة بين الطرفين خلال هذا الحدث الرياضي الكبير والأعوام القادمة.”

من جهته، قال بن شويرين نائب الرئيس لإدارة المحتوى والشراكات: “نحن سعداء ومتحمسون جداً تجاه هذه الشراكة مع Ooredoo. وبصفتنا شركة رائدة في مجال العدسات والتصوير، ونركز على تطوير تقنيات الواقع المعزز، فإن هذه الشراكة تقدم لنا فرصة رائعة لابتكار تجارب جديدة في مجال الواقع المعزز من شأنها تقديم تجربة غير مسبوقة للمشجعين من مستخدمي تطبيق Snapchat، ومنح تجربة متكاملة وممتعة للمشجعين عند زيارة قطر. وسنواصل العمل مع Ooredoo عن قرب لتقديم الأفضل لعملائها في جميع الدول من خلال تقديم أفضل التجارب عبر Snapchat.”