بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

خدمات الشركات | مارس 20, 2023

Ooredoo تحقق إنجازاً لافتاً في مسيرة التحول الرقمي عبر تطوير خيارات الخدمة الذاتية في البوابة الإلكترونية للشركات

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo، المزود الرائد في قطر لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للعملاء من الشركات، عن تحقيق إنجاز لافت آخر في مسيرتها للتحول الرقمي وذلك من خلال تطوير خيارات الخدمة الذاتية المتاحة لعملائها من الشركات عبر البوابة الإلكترونية.

ويسهم التطوير الأخير لبوابة Ooredoo Business في جعلها وجهة موحدة تلبي كامل احتياجات الخدمة الذاتية للخط الثابت للعملاء من الشركات، إذ أصبح بمقدورهم الآن طلب خدمات خط ثابت جديدة خدمة الهاتف الأرضي للشركات، وخدمة البرودباند للشركات، وخدمة Ooredoo tv للشركات. ويمكنهم أيضاً إدارة خدمات الخط الثابت الحالية من خلال الميزة الجديدة التي تتيح تفعيل الخدمات الإضافية، وترقية الباقات، وتغيير سرعة الإنترنت، وغير ذلك الكثير.

وبهذه المناسبة، قال ثاني علي المالكي، رئيس خدمات الشركات في Ooredoo: “تسهم خيارات الخدمة الذاتية الجديدة المتوفرة على بوابتنا الإلكترونية في تحديث تجربة عملائنا وتحسين الطريقة التي يمكنهم من خلالها البحث عن منتجاتنا وشرائها واستخدامها عبر شبكة الإنترنت، وهو أمر يعد من أهم أهدافنا الاستراتيجية. لا شك بأن الاستقلالية في إدارة الحساب تعتبر من أبرز أولويات عملائنا من الشركات، تماماً كما هو الحال مع أهمية سهولة الاستخدام وسرعة الحصول على الخدمة. وسنكون قادرين بفضل هذا التطوير الأخير على تلبية جميع احتياجات العملاء، وضمان أن تكون عروض خدماتنا هي المفضلة بالنسبة إليهم في السوق”.

ومن أبرز خصائص التطوير الجديد أنه يُلغي حاجة العملاء إلى زيارة مراكز Ooredoo أو إرسال بريد إلكتروني لتقديم طلب، أو إدارة الخدمات، أو تقديم الوثائق المطلوبة، إذ أصبح بإمكانهم تقديم الطلبات عبر الإنترنت وتحميل الوثائق المطلوبة، واختيار رقم الهاتف الأرضي الذي يريدونه، واختيار وقت وتاريخ التركيب، بالإضافة إلى متابعة حالة الطلبات المقدمة.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء الاطلاع على تاريخ الطلبات المقدمة بسرعة وسهولة، كما يمكنهم معرفة ما إذا كانت خدمات الألياف الضوئية من Ooredoo متوفرة في المناطق التي تتواجد فيها مقراتهم.

وأصبحت تجربة العملاء رقمية بالكامل بفضل التطوير الأخير لبوابة Ooredoo Business والذي يتيح لهم إدارة باقات أعمالي والشهري وقطرنا والبرودباند الجوال؛ وتقديم الملاحظات ومتابعة الشكاوى؛ وإنشاء وإدارة حسابات فرعية تحت الحساب الرئيسي؛ إلى جانب دفع الفواتير.

من جهتها، قالت إيمان علي العنزي، مدير إدارة أول – عمليات وخدمات الشركات في Ooredoo: “تأتي هذه المزايا الجديدة في سياق استمرارنا في تنفيذ مبادرات التحول الرقمي الكامل الذي يهدف إلى توفير تجربة أفضل للعملاء. إذ أصبح عملاؤنا من الشركات الآن يتمتعون بحرية اختيار القنوات المفضلة لتفعيل الخدمة، ونحن على أتم الاستعداد لتزويدهم بأحدث المنتجات والخدمات”.