"Ooredoo" ومجموعة beIN الإعلامية تواصلان توفير تجربة استثنائية وعالمية المستوى للعملاء عبر تجديد شراكة الشبكة الإعلامية - Ooredoo Qatar

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

خدمات الشركات | أبريل 1, 2023

“Ooredoo” ومجموعة beIN الإعلامية تواصلان توفير تجربة استثنائية وعالمية المستوى للعملاء عبر تجديد شراكة الشبكة الإعلامية

الدوحة، قطر

أعلنت “أريدُ”، الشركة الوطنية الرائدة في ابتكار تكنولوجيا الاتصالات في قطر، عن تجديد عقدها مع مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، وذلك لتوفير خدمة اتصالات للشبكة الإعلامية العالمية بين المقرين الرئيسيين التابعين لها في كل من الدوحة وفرنسا.

وجرت مراسم التوقيع في المقر الرئيسي لمجموعة beIN الإعلامية في الدوحة، حيث وقع اتفاقية تجديد الشراكة كل من الشيخ علي بن جبر بن محمد آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ”أريدُ” قطر؛ والسيد/ محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـbeIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بحضور عدد من المسؤولين التنفيذيين للجانبين.

ويعد تجديد الشراكة ثمرة للتعاون الناجح بين اثنتين من أكبر الشركات القطرية والذي انطلق عام 2014 بهدف توفير تجربة استثنائية وعالمية المستوى للعملاء.

وقامت “أريدُ” بصفتها شريك الخدمات المُدارة الناجحة والموثوقة، بإنشاء شبكة إعلامية مخصصة لنقل محتوى الفيديو المُعدّ للبث بين الاستديوهات الرئيسية لـbeIN في كل من الدوحة وباريس. وتتمتع هذه الشبكة بمستويات عالية من المرونة وإمكانية التحديث، وكانت على الدوام من العناصر الأساسية في إيصال المحتوى الرياضي المتميز إلى المشاهدين في كل من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ علي بن جبر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ”أريدُ” قطر: “يؤكد تجديد الشراكة مع beIN الدور الحيوي والمهم الذي تسهم به “أريدُ” في عمليات شبكة البث العالمية الرائدة، كما يجسد ثقة عملائنا الكبيرة في شركتنا كمزود موثوق لخدمات الاتصالات. نحن مسرورون لمواصلة توفير حلول اتصالات عالمية المستوى تشكل أرضية راسخة لعمليات beIN وتمكنها من تقديم تجربة مطورة للعملاء حول العالم”.

من جانبه، قال السيد/ محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـbeIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسرنا تجديد شراكتنا طويلة الأمد مع “أريدُ” قطر التي وفرت لنا خدمات الاتصال الهامة لعملياتنا منذ تأسيس مجموعة beIN الإعلامية عام 2014. يعتمد الملايين من المشاهدين في 40 دولة على beIN لمتابعة أبرز الفعاليات الرياضية والترفيهية العالمية، ولذلك فمن المهم بالنسبة لنا أن يقوم شريك الاتصالات الخاص بنا بتوفير خدمات متقدمة ومتكاملة وفي أربعة مسارات محمية ومتنوعة جغرافياً على النحو الذي تقوم به “أريدُ” قطر”.

وتعد الشبكة الإعلامية العالمية إحدى أكبر عقود beIN مع أي مزود خدمات تكنولوجية، وتفخر “أريدُ” بأن تكون مساهماً رئيسياً في نجاحها. ويشكل هذا التجديد إنجازاً متميزاً آخر في مسيرة التعاون المثمر بين الجانبين، كما يرسخ مكانة “أريدُ” كشركة رائدة في قطاع تكنولوجيا الاتصال.