عن الشركة | مارس 27, 2021

بعد تعيينها رئيسا للموارد البشرية.. إيمان الخاطر:

الدوحة، قطر
أكدت Ooredoo قطر التزامها القوي بتطوير رأسمالها البشري العامل في الشركة والذي تمثل في تعيين السيدة/ إيمان مبارك الخاطر في منصب قيادي مهم هو رئيس الموارد البشرية في الشركة.
وتركز استراتيجية Ooredoo الأساسية، والتي تتميز بالاهتمام ببناء وإعداد القدرات لمواكبة المستقبل، على منح إدارة الموارد البشرية أولوية كبيرة كونها أحد جوانب الاهتمام الرئيسية للنمو في السنوات القادمة، مع اعتبار أن رأس المال البشري عنصراً أساسياً لضمان النجاح في المستقبل.
وكرئيس جديد للموارد البشرية، ستسعى إيمان الخاطر إلى توجيه الموظفين في Ooredoo خلال مرحلة انتقال دولة قطر إلى الاقتصاد القائم على المعرفة، وذلك في إطار مساهمة الشركة في تحقيق رؤية قطر 2030.
فقد تم تصميم مبادرات الموارد البشرية الحديثة في Ooredoo لمساعدة الموظفين في التعرف على قدراتهم وتطويرها في بيئة عمل تتميز بالحيوية والتميز في الأداء، مدعمة بوجود أفضل الاستشاريين والخبراء المهنيين. كما سيتم التركيز بشكل أكبر على برنامج تقطير الوظائف الذي يسهم في إيجاد الوظائف للقطريين، ويتيح لهم التقدم في مساراتهم المهنية باعتبارهم جزءاً من فريق ناجح.
ومن خلال استقطاب الكفاءات القطرية وتدريبها والاحتفاظ بها، لا سيما عبر برنامج تطوير الخريجين القطريين وبرنامج التطوير الداخلي، والمنح، والرعايات، تسعى الشركة إلى حل مشكلة نقص الكفاءات، والاستمرار في رعاية وتطوير موظفين يتميزون بالتنوع والمرونة والالتزام بمواجهة تحديات القرن الحادي والعشرين، بالإضافة إلى التوجه للتحول الرقمي انطلاقاً من رؤية قطر الوطنية 2030.
وستحرص السيدة إيمان الخاطر على ضمان استمرار الشركة في توفير مسار تعليمي واضح لترسيخ وتوسيع المهارات والكفاءة اللازمة للمحافظة على القدرات المهنية للموظفين، وتطويرها.
وفي هذا الصدد، قالت السيدة/ إيمان الخاطر: “نحن ملتزمون باستقطاب وتطوير الكفاءات المميزة والمحافظة عليها وعلى الموظفين الذين يمتازون بالطموح وذلك كعنصر أساسي في استراتيجية الشركة للتطوير. ومن جهتي فإنني أتطلع إلى الفرص القادمة، وخاصة إمكانية تسريع برنامج تطوير المرأة عند جميع المستويات في الشركة. فنحن في Ooredoo وعلى المدى الطويل نعتز بالتزامنا بقوة العمل في الشركة، وأتطلع بحماس إلى التحدي المتمثل في مواصلة العمل المتميز الذي شهدته المرحلة السابقة.”
وقبل تعيينها بمنصب رئيس الموارد البشرية في Ooredoo قطر، شغلت السيدة إيمان الخاطر منصب مدير إدارة، التعاقدات والأداء والشراكات في إدارة التعاقد الاستراتيجي بالمجموعة. فهي تمتلك خبرة واسعة في قطاع الاتصالات، من خلال شغلها عدة مناصب في كل من Ooredoo قطر ومجموعة Ooredoo.