عن الشركة | يوليو 3, 2021

بالشراكة مع باريس سان جيرمان وبالتعاون مع متاحف قطر

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن استئناف المرحلة الثانية مبادرة الفن والجوال بالتعاون مع متاحف قطر، وهذه المرة بالشراكة مع فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم.

حيث تم اختيار 11 فناناً للمشاركة في المرحلة الثانية من المبادرة لإبداع أعمال فنية باستخدام أجهزة الجوال، بحيث يجتمع كل فنان مع لاعب من فريق باريس سان جيرمان سيقوم بدوره بالتوقيع على الجوال.

وسيتم بعد ذلك عرض أجهزة الجوال الـ 11 في مزاد علني عبر حساب Ooredoo على إنستجرام ابتداء من يوم الاثنين 5 يوليو 2021، على أن يتم تخصيص قيمة بيعها لصالح الأهداف الخيرية.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة/ موزة خالد المهندي، مديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية والرعايات والإعلام الاستراتيجي في Ooredoo: “سعداء بالتعاون مع متاحف قطر مرة أخرى، وأيضاً بشراكتنا مع نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم في الجولة الثانية من مبادرة الفن والجوال، والتي نهدف من خلالها لدعم المواهب القطرية من الفنانين وكذلك دعم الأهداف الخيرية. لقد رأينا في المرحلة الأولى من المبادرة أعمالاً رائعة أبدع من خلالها الفنانون في تحويل أجهزة جوال إلى تحف فنية رائعة، كما شهد المزاد إقبالاً كبيراً. ونحن نتطلع هذه المرة إلى أعمال فنية جديدة على أجهزة الجوال ستتزين بتوقيع نجوم فريق باريس سان جيرمان، وستعرض أيضاً في المزاد لصالح الأهداف الخيرية.”