عن الشركة | أبريل 17, 2021

Ooredoo تطلق وتدعم مبادرات خيرية مجتمعية خلال رمضان

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo عن إطلاق حملتها الرمضانية الجديدة لهذا العام، حملة Ooredoo الخير، والتي تنظم الشركة وتدعم ضمن إطارها العديد من المبادرات والأنشطة المجتمعية الخيرية الهادفة خلال شهر رمضان.
وستقوم الشركة ضمن إطار حملة Ooredoo الخير بتقديم الدعم لمركز تمكين ورعاية كبار السن “إحسان”، وتقديم الهدايا للمرضى في مركز فهد بن جاسم للكلى، وتوزيع هدايا القرنقعوه على الأطفال والعائلات في منشأة بوسدرة للحجر الصحي، وتوزيع العيديات على الحمالية في سوق واقف.
كما تتضمن حملة Ooredoo الخير تقديم الدعم والرعاية لمبادرات المؤسسات الخيرية في قطر، ومن بينها جمعية الهلال الأحمر القطري. إذ تدعم Ooredoo جهود الهلال الأحمر القطري لضمان توفير جميع الاحتياجات الغذائية الأساسية للمحتاجين خلال شهر رمضان، وذلك من خلال كونها شريك الاتصالات الاستراتيجي لمهرجان “خيركم سابق”، وترعى مبادرة الهلال الأحمر القطري #أناتطعمت_أناتبرعت والتي تهدف لتوفير التطعيم ضد كوفيد-19 لصالح 3,650,000 شخص من اللاجئين والنازحين والمهاجرين.
وتحت مظلة Ooredoo” الخير”، تدعم Ooredoo خلال شهر رمضان جهود مؤسسة “التعليم فوق الجميع” الخيرية لضمان تمكين الأطفال حول العالم من الوصول إلى فرص التعليم. كما تتعاون مع مؤسسة “صلتك” غير الربحية لجمع التبرعات المالية بهدف دعم الأشخاص الذين تعرضوا لظروف مالية سلبية نتيجة لجائحة كوفيد-19.
وحول حملة Ooredoo الخير، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “يسرنا إطلاق حملتنا الجديدة Ooredoo الخير خلال الشهر الفضيل، فشهر رمضان يعد دائماً فرصة مثالية لتعزيز روح البذل والعطاء والمحبة والتكاتف المجتمعي. ومن هذا المنطلق، حرصنا على أن نخصص عدة مبادرات وأنشطة خيرية طوال الشهر الفضيل لإدخال السرور والبهجة على أفراد المجتمع وأن نوفر الدعم كذلك لجهود الجمعيات والمؤسسات الخيرية في قطر لمساعدة المحتاجين. كما أن حملتنا الرمضانية هذه تأتي استمراراً لمبادرتنا لخدمة مجتمعنا على مدار العام انطلاقاً من استراتيجية Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية. وباعتبارنا شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمع وجزءاً لا يتجزأ منه، سنواصل العمل دائماً على تقديم كل ما من شأنه أن يعود بالنفع على مجتمعنا في دولتنا الحبيبة قطر.”
وستحظى حملة Ooredoo الخير بدعم شركة كيومنيكيشن للعلاقات العامة والدعاية والاعلان، التي ستكون الشريك الإعلامي للحملة على مدار شهر رمضان.