عن الشركة | فبراير 22, 2020

العرض يتناول صعود “ميسي” إلى العالمية وإنجازاته

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo عن رعاية عرض “ميسي 10” الذي يعد أحدث أعمال فرقة “سيرك دو سوليه” المسرحية العالمية، والذي يعتبر إهداءً للسفير العالمي لعلامة Ooredoo التجارية  ليو ميسي.
ويقام عرض “ميسي 10” في صالة علي بن حمد العطية من 27 فبراير ولغاية 7 مارس 2020 وباستضافة من المجلس الوطني للسياحة.
ويروي عرض “ميسي 10” بأسلوب أخاذ قصة الفتى ذي الطموحات الكبيرة، ورحلته إلى النجومية والنجاح بعد تخطي العديد من العقبات الصعبة، وليصبح بعدها أحد أفضل اللاعبين في التاريخ. ويتضمن العمل العديد من الفقرات ذات الحرفية العالية من أعضاء الفرقة المحترفين، والتي تتضمن الحركات البهلوانية والمشي على الحبال، وعروضاً تقام لأول مرة. كما يتميز العرض بالمؤثرات الصوتية والمرئية الخلابة، إلى جانب الصور الحصرية التي تلقي الضوء على أهم اللحظات في مسيرة ليو ميسي.
وعن هذه الرعاية، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: “يسرنا تقديم الرعاية لهذا العرض العالمي سواء على مستوى شراكتنا طويلة الأمد مع النجم ليو ميسي أو باستضافة فرقة “سيرك دو سوليه” التي تحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم. فنحن ملتزمون بدعم الفعاليات التي تستقطب مختلف الأذواق، لا سيما في مجال الترفيه والرياضة. كما أننا على ثقة بأن العرض سينال إعجاب الجميع وسيلقى إقبالاً منقطع كبيراً نظراً للإخراج المبهر والمستوى العالي الذي يتميز به.”

هذا ويمكن لجميع المهتمين بحضور العرض الحصول على التذاكر من خلال موقع tixbox.qa.