عن الشركة | أبريل 3, 2022

Ooredoo راعياً لبطولة الكاس الرمضانية الأولى للبادل – Ooredoo 2022

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo أنها ستكون راعي اللقب لبطولة الكاس الرمضانية الأولى للبادل – Ooredoo 2022 والتي ستقام خلال شهر رمضان المبارك خلال الفترة من 8 حتى 17 أبريل 2022.

وتقام البطولة بتنظيم من قنوات الكاس الرياضية وبالتعاون مع الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة وبادل اند مور 1969، وستقام مباريات البطولة في قاعات بادل اند مور 1969 في نادي السد الرياضي.

وكانت الجهة المنظمة للبطولة قد أعلنت عن فتح باب التسجيل للمشاركة في البطولة خلال شهر مارس 2022، وقد تم اعتماد الفرق المشاركة وإجراء قرعة البطولة أواخر الشهر الماضي، علماً بأنه سيتنافس في البطولة حوالى 120 فريقاً مصنفة ضمن 4 فئات.

هذا ويبلغ إجمالي جوائز البطولة 500,000 ر.ق، وسيتم منح جوائز مالية للفائزين وكذلك لجميع أصحاب المراكز الثالث والرابع. كما أعلنت الجهة المنظمة للحدث بأنه سيتم بث المباريات مباشرة على قنوات الكأس الرياضية وأيضاً من خلال خاصية البث المباشر Live streaming.

وحول رعاية البطولة، قالت السيدة، موزة خالد المهندي، مديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية والرعايات والإعلام الاستراتيجي في Ooredoo : “لدينا في Ooredoo سجل حافل بدعم ورعاية البطولات والأحداث الرياضية التي تستضيفها دولة قطر، سواء على المستوى المحلي أو الدولي، وينسجم هذا الدعم مع استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية التي نهدف من خلالها إلى تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي. ونحن سعداء حقيقة بالتعاون مع قنوات الكاس الرياضية من خلال رعاية بطولة الكاس الرمضانية الأولى للبادل – Ooredoo 2022، والتي يشارك فيها نخبة من أبرز اللاعبين ويبلغ مجموع جوائزها نصف مليون ريال قطري. وتأتي رعايتنا لهذه البطولة مواصلة للدعم الذي توفره Ooredoo للرياضات المختلفة وخصوصاً رياضة البادل التي باتت تشهد إقبالاً كبيراً واهتماماً متزايداً محلياً وعالمياً. ونتمنى التوفيق لجميع المشاركين.”

من جهته، قال السيد/ عبدالله معرفي، مدير إدارة البرامج في قنوات الكاس: ” نشكر Ooredoo على دعمها ورعايتها لبطولة الكاس الرمضانية الأولى للبادل – Ooredoo 2022. وفي الحقيقة فإن تعاونهم المستمر في دعم البطولات الرياضية يشكل جزءاً أساسياً هاماً من نجاح تلك البطولات. ونسعى من خلال تنظيم البطولة إلى تعزيز انتشار رياضة البادل على المستوى المحلي وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة هذه الرياضة الحديثة نسبياً. وندعو الجميع إلى حضور المباريات والاستمتاع بأجواء البطولة والمباريات خلال ليالي شهر رمضان المبارك.”

هذا وقد تم الإعلان عن رعاية بطولة الكاس الرمضانية الأولى للبادل – Ooredoo 2022 خلال مؤتمر صحفي أقيم في مقر Ooredoo الرئيسي يوم الأحد 3 أبريل 2022 وحضره عدد من كبار المسؤولين في كل من Ooredoo وقنوات الكاس الرياضية.