عن الشركة | أبريل 12, 2021

Ooredoo شريك الاتصالات الاستراتيجي لمهرجان “خيركم سابق” في رمضان

 

الدوحة، قطر

 

ضمن إطار حملة “Ooredoo الخير” التي أطلقتها بمناسبة الشهر الفضيل، أعلنت Ooredoo أنها ستدعم جهود جمعية الهلال الأحمر القطري لضمان توفير جميع الاحتياجات الغذائية الأساسية للمحتاجين خلال شهر رمضان، وذلك من خلال كونها شريك الاتصالات الاستراتيجي لمهرجان “خيركم سابق”.

ويعد مهرجان “خيركم سابق” مبادرة خيرية أطلقها الهلال الأحمر القطري يمكن من خلالها للمشاركين شراء السلال الغذائية الرمضانية التي سيتم توزيعها على المحتاجين.

وستتضمن السلال مجموعة من المواد الغذائية الأساسية مثل الطحين والسكر والملح والزيت والأرز والعدس والعصائر وغيرها.

ويمكن للراغبين في المشاركة بالحملة شراء السلة الغذائية الرمضانية مقابل 100 ر.ق عبر موقع الهلال الأحمر القطري أو في مراكز التسوق المشاركة بالحملة.

ستقوم مراكز التسوق بتجميع السلال الغذائية، وسيرسل الهلال الأحمر القطري بعد ذلك رسائل نصية إلى الأشخاص المستفيدين لتنسيق توصيل تلك السلال الغذائية إليهم.

وحول رعاية هذه المبادرة الخيرية، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “نعتز بتعاوننا مع الهلال الأحمر القطري في هذه المبادرة الخيرية الهامة خلال شهر رمضان ضمن إطار حملة Ooredoo الخير لتي أطلقتها الشركة. فالشهر الفضيل يعد الوقت المثالي لتعزيز روح العطاء والتكافل المجتمعي. ونحن في Ooredoo نثمّن جهود الهلال الأحمر القطري، ونتطلع للمساهمة في حصول جميع المحتاجين على المواد الغذائية الأساسية التي يحتاجونها خلال رمضان.”