عن الشركة | فبراير 8, 2020

خلال اليوم الرياضي للدولة

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo أنها ستنظم مجموعة واسعة ومنوعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تناسب جميع الأعمار والقدرات خلال اليوم الرياضي للدولة 2020. كما أعلنت الشركة أنها بصدد إطلاق مجموعة من العروض الرقمية المميزة خلال اليوم الرياضي عبر تطبيقها للجوال.
إذ ستقيم Ooredoo في حديقة متحف الفن الإسلامي يوم الثلاثاء 11 فبراير من الساعة 8 صباحًا حتى 5 مساءً أكثر من 45 فعالية رياضية متاحة لجميع أفراد المجتمع، تشمل العديد من الرياضات مثل من كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة إلى فنون الدفاع عن النفس وغير ذلك من الرياضات. كما ستنظم الشركة أيضًا أنشطة جماعية على المسرح الرئيسي بما في ذلك تمارين الأيروبيك والتمارين الرياضية الجماعية وغيرها من الأنشطة.
كما ستتاح الفرصة للعملاء للاستفادة من عروض Ooredoo المميزة خلال اليوم الرياضي. ودعت الشركة العملاء إلى تنزيل أحدث نسخة من تطبيق Ooredoo على أجهزتهم عبر متجر App Store أو Google Play للتمكن من الاستفادة من جميع العروض المتاحة.
وتشمل عروض Ooredoo خلال اليوم الرياضي ما يلي:
1. مسابقة اليوم الرياضي: ستطرح Ooredoo على العملاء سؤالاً جديداً كل يوم عبر تطبيق Ooredoo أيام 9 و 10 و 11 فبراير 2020، وكل ما على العملاء فعله هو اختيار الإجابات الصحيحة للحصول على فرصة الفوز بساعة ذكية أو قسيمة مشتريات بقيمة 2,000 ر.ق لدى الركن الرياضي. وسيتم اختيار فائزين اثنين يومياً.
2. تحدي مشي 10,000 خطوة: يمكن للعملاء المشاركة في تحدي المشي ومتابعة عدد خطواتهم عبر تطبيق Ooredoo. وعند إتمام 10,000 خطوة، سيحصل العملاء على مكافأة وهي 2020 ميغابايت بيانات مجاناً، بالإضافة إلى قسيمة خصم بقيمة 69 ر.ق عند الشراء بقيمة 299 ر.ق في معاملة واحدة من الركن الرياضي.
3. زيارة حديقة متحف الفن الإسلامي: يجب على العملاء البحث عن رمز QR الخاص باليوم الرياضي للدولة، ثم تمرير أجهزتهم عليه ليحصلوا على 500 نقطة نجوم مجاناً!
4. وفي حال شارك العملاء في جميع العروض الثلاثة، سيحصلون على 500 نقطة نجوم إضافية مجاناً! وفي حال لم يكن لدى العملاء عضوية في برنامج نجوم، يمكنهم الانضمام إلى برنامج نجوم عبر تطبيق Ooredoo أو عبر موقع Ooredoo الإلكتروني.
وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة Ooredoo الخاصة باليوم الرياضي يوم الأربعاء 12 فبراير 2020.

وحول فعاليات Ooredoo خلال اليوم الرياضي للدولة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: “نحن سعداء بالإعلان عن تنظيم مجموعة واسعة من الفعاليات الرياضية خلال اليوم الرياضي للدولة كما هو الحال في كل عام، وذلك انطلاقاً من حرص الشركة المستمر على تشجيع أفراد المجتمع على اتباع نمط حياة صحي وممارسة الرياضة ليس فقط خلال اليوم الرياضي، وإنما في جميع أيام العام. كما أننا خصصنا مجموعة من العروض الرقمية المميزة للعملاء عبر تطبيق Ooredoo، لإضفاء المزيد من أجواء المرح على العملاء أثناء ممارستهم للأنشطة خلال اليوم الرياضية، ولمنحهم المزيد من المكافآت والهدايا المجانية. وندعو جميع أفراد المجتمع للحضور يوم الثلاثاء إلى حديقة متحف الفن الإسلامي والمشاركة في فعاليات Ooredoo والاستمتاع بقضاء وقت مميز برفقة أفراد العائلة.”