عن الشركة | ديسمبر 13, 2020

يقام النهائي يوم 18 ديسمبر ويجمع فريقي السد والعربي

Doha, Qatar
أعلنت Ooredoo أنها ستكون شريك الاتصالات الرسمي لنهائي بطولة كأس الأمير التي يشارك فيها أندية الدرجتين الأولى والثانية.
ويقام النهائي يوم الجمعة 18 ديسمبر 2020 في تمام الساعة 7 مساء، بعد تأجيله من مارس الماضي نظراً للظروف الوبائية في ذلك الوقت.
ويجمع النهائي بين كل من السد، صاحب الرقم القياسي بالفوز باللقب 16 مرة، والعربي حامل اللقب 8 مرات لمحاولة الظفر بأغلى الكؤوس وتعزيز سجلهما الذهبي في البطولة.
وسيكون النهائي باكورة المباريات على استاد الريان المونديالي الجديد، كما سيضمن الفريق الفائز مقعداً مباشراً في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.
وحرصت Ooredoo على تسخير كافة الطاقات والخبرات في الشركة لضمان أن تكون البنية التحتية للاتصالات في استاد الريان على أهبة الاستعداد لاستضافة هذا الحدث الكبير. فقد عملت Ooredoo، بالتعاون مع شركتي Huawei وEricsson على تجهيز الملعب بأحدث التكنولوجيا مثل هوائي MIMO ضخم وتقنيات الراديو السحابية المرنة لتوفير خدمات 5G المتطورة.
كما سيقوم عدد كبير من الخبراء والفنيين المتواجدين في الموقع ومركز عمليات شبكة Ooredoo بمراقبة الحدث أولاً بأول لضمان توفير الخدمات بشكل طبيعي في الملعب وغيره من أماكن الاحتفالات باليوم الوطني
وعن هذه الرعاية، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “يسرنا تقديم الدعم للنهائي المرتقب لبطولة كأس أمير البلاد المفدى. فنحن ندرك مدى أهمية كرة القدم بشكل عام، ومكانة هذه البطولة بشكل خاص، كونها تحمل اسم أمير البلاد المفدى، حفظه الله، ونحن متحمسون جداً لرؤية مباراة تعكس مستوى وتاريخ الفريقين. ونحن في Ooredoo نحرص على دعم الفعاليات الرياضية والتي تشجع على الحفاظ على الصحة كجزء هام من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية في الشركة. كما أننا سعداء بعودة الفعاليات الرياضية لطبيعتها تدريجياً. نتمنى التوفيق للفريقين ورؤية مباراة ممتعة لجميع المشاهدين.”