عن الشركة | أغسطس 6, 2021

Ooredoo الراعي الذهبي لتحدي العديد الصحراوي 2020

الدوحة، قطر
أعلنت Ooredoo أنها ستكون الراعي الذهبي لتحدي العديد الصحراوي الذي سيقام يوم الجمعة 28 فبراير 2020 في منطقة خور العديد، المصنفة كمحمية طبيعية من قبل اليونسكو، جنوب شرق دولة قطر.
ويقام هذا التحدي سنوياً على مدار يوم واحد، ويوصف بأنه من أصعب سباقات الدراجات الجبلية التي تقام في المنطقة على الطرق الوعرة. ويتضمن التحدي سباقاً للدراجات على طريق جبلي لمسافة 42  كلم، وسباق جري لمسافة 30 كلم، عبر الكثبان الرملية للوصول إلى خط النهاية.
ويتعين على الدراجين تجاوز 8 كثبان رملية لبلوغ خط النهاية، بينما سيقطع العداؤون مسافة تتضمن 5 كثبان رملية. كما تم إضافة منافسة جديدة إلى التحدي في نسخة هذا العام تتضمن المشاركة في فئة الدراجات الهوائية والجري معاً.
وستكون انطلاقة سباق عام 2020 من مركز مواتر بالقرب من منتجع شاطئ سيلين (كما هو الحال في الأعوام الماضية(،  بينما ستكون نقطة النهاية بالقرب من منتجع “المجلس” في سيلين.
وسيقام مخيم خاص للمشجعين عند خط النهاية، بالإضافة لمنطقة مخصصة للمشاركين للراحة والاسترخاء، وسباق للأطفال. ويمكن للجميع الحضور وتشجيع المشاركين والاستمتاع بالأجواء الرائعة لهذه المنطقة. كما ستخصص Ooredoo ركناً هناك لعرض منتجاتها وخدماتها.
ويتولى مركز دراجي قطر تنظيم هذه الفعالية الرياضية، التي تصنف على أنها من الفئة 3 من السباقات المعتمدة من قبل اتحاد الدراجين العالمي للسباقات الجبلية UCI MTB (Union Cyclist International Mountain Bike)، وذلك بالتعاون مع المجلس الوطني للسياحة، وبدعم من الاتحاد القطري للدراجات.
وفي هذا السياق، قالت موزة خالد المهندي، مديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية والرعايات والاستراتيجية الإعلامية في Ooredoo قطر: “سعداء برعاية تحدي العديد الصحراوي 2020، إذ أننا  ملتزمون بدعم البطولات والفعاليات الرياضية وتشجيع الأفراد على اتباع انماط حياة صحية وممارسة الرياضة، بالإضافة إلى التعريف بالطبيعة الخلابة في قطر. ونشكر مركز دراجي قطر وجميع الجهات المشاركة بتنظيم تحدي العديد الصحراوي على جهودهم وحرصهم المستمر على إقامة هذه الحدث الرياضي السنوي المميز في قطر.