عن الشركة | أبريل 25, 2022

تهدف الحملة إلى جمع تبرعات بقيمة 1 مليون ر.ق

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن دعمها لحملة “حصالة المليون” الخيرية التي تنظمها قطر الخيرية بالتعاون مع شركة InventM للدعاية والإعلان خلال الشهر الفضيل.

وستكون Ooredoo الراعي البلاتيني للمبادرة الخيرية التي تهدف إلى جمع أكبر قدر ممكن من التبرعات في رمضان لمساعدة المحتاجين ودعم المشاريع الخيرية.

وتهدف الحملة إلى جمع تبرعات بقيمة 1 مليون ر.ق تغطي 4 مشاريع وهي كفالة يتيم ودفع رسوم المدارس وحفر الآبار وبناء المنازل. إذ سيحصل المشاركون في الحملة على عملة معدنية واحدة مقابل كل 1 ر.ق يتم التبرع به، بحث توضع هذه العملات في صناديق جمع التبرعات الخاصة بالحملة والتي ستكون موجودة في فيلاجيو مول لغاية 1 مايو 2022.

وبهذه المناسبة، قالت موزة خالد المهندي، مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية والرعايات والإعلام الاستراتيجي في Ooredoo: “سعداء بتجديد التعاون مع شريكنا قطر الخيرية وبكوننا الراعي البلاتيني لحملة حصالة المليون. ويأتي دعمنا لهذه الحملة ضمن إطار مبادرتنا للمسؤولية الاجتماعية خلال الشهر الفضيل، وسعياً منا للمساهمة في مساعدة المحتاجين ودعم المشاريع الخيرية الهادفة. وندعو جميع أفراد المجتمع للمشاركة في الحملة من خلال التبرع واغتنام فرصة العشر الأواخر من رمضان.”