عن الشركة | أكتوبر 20, 2021

استمرارً في سعيها نحو تعزيز الحلول المستدامة والمساهمة في الحفاظ على البيئة

Ooredoo ترعى مبادرة الدراجات الكهربائية من Falcon Ride في الدوحة

الدوحة – قطر

أعلنت Ooredoo عن رعايتها لمبادرة Falcon Ride الجديدة لنشر الدراجات الكهربائية في عدد من مناطق الدوحة، وذلك بهدف تعزيز استخدام وسائل النقل المستدامة والصديقة للبيئة.

وستعتمد الدراجات الكهربائية الجديدة على الطاقة النظيفة وستحمل شعار Ooredoo. كما أن المبادرة ستتيح لأفراد المجتمع استخدام الدراجات الكهربائية داخل عدد من المناطق المعتمدة في الدوحة. وستعمل الدراجات الكهربائية عبر تقنية إنترنت الأشياء المدعومة بواسطة شبكة Ooredoo.

وتعد رعاية Ooredoo هذه هي الأولى في مجال وسائل النقل الصغيرة في قطر، وهي الأحدث ضمن سلسلة من المبادرات التي أطلقتها الشركة بهدف دعم الحفاظ على البيئة، انطلاقاً من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة، والتي تتضمن التزاماً راسخاً بتعزيز الاستدامة بما يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للاستدامة.

سوف يتم نشر الدرجات الكهربائية بشكل تدريجي وفي أمكان محددة ابتداء من يوم 20 أكتوبر 2021. ويمكن لأفراد المجتمع الاطلاع على المواقع التي تتوفر فيها الدراجات عبر تطبيق O-Falcon، والذي يمكن تنزيله عبر App Store أو Google Play.

وبهذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “يسعدنا التعاون مع Falcon Ride في هذا المشروع الجديد الجدير بالاهتمام. تتمتع العديد من المدن الكبرى حول العالم بخيارات نقل مماثلة تعتمد على الطاقة النظيفة، ونحن في Ooredoo نعتز بالمساهمة في تطوير قطاع النقل المستدام في قطر لضمان مستقبل مستدام للأجيال القادمة بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030”.

من جهته، قال السيد حسين عبد الله، المدير العام والعضو المؤسس لشركة Falcon Ride: “نعتز بتعاوننا مع شركة الاتصالات الرائدة في قطر ((Ooredoo في هذه المبادرة. إننا نتشارك مع Ooredoo في هدفنا المتمثل في تعزيز الحلول المستدامة وتقليل انبعاثات الكربون من خلال إطلاق مثل هذه المبادرات التي ستساهم بلا شك في الحفاظ على البيئة والارتقاء بقطاع النقل الحديث في الدولة.”