عن الشركة | أبريل 27, 2021

ضمن إطار حملة Ooredoo الخير

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo أنها ستدعم جهود مؤسسة التعليم فوق الجميع خلال شهر رمضان المبارك، بهدف إتاحة وصول جميع الأفراد إلى فرص التعليم وبناء مستقبل أفضل للأطفال في جميع أنحاء العالم.

وتقوم مؤسسة التعليم فوق الجميع بحملات ومشاريع دولية بهدف ضمان توفير فرص التعليم النوعي والمنصف والشامل للفئات المستضعفة والمهمشة لا سيما في الدول النامية باعتباره عاملاً تمكينياً للتنمية البشرية.

وخلال شهر رمضان، أطلقت المؤسسة حملة لجمع التبرعات بهدف دعم مبادراتها المختلفة، وذلك من خلال حسابها الجديد (@eaadonate) عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تشمل حملات جمع التبرعات والحملات الخيرية الأخرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وستساعد Ooredoo في تعزيز التوعية بحملات ومشاريع مؤسسة التعليم فوق الجميع، وتشجع جمع التبرعات للمساعدة في تمويل جهود المؤسسة.

وبهذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: “يسعدنا مواصلة التعاون مع مؤسسة التعليم فوق الجميع خلال شهر رمضان لهذا العام. وبالنسبة لنا في Ooredoo، فنحن نحرص على دعم وصول جميع الأفراد إلى الخدمات التعليمية ورعاية المبادرات التعليمية المختلفة انطلاقاً من استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية ودعمنا لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. كما نعتز بمشاركتنا في تشجيع حملة جمع التبرعات التي أطلقتها المؤسسة خلال رمضان، ونأمل أن يشارك أفراد المجتمع بالتبرع والمساعدة في بناء مستقبل أفضل للشباب”.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من فعاليات المسؤولية الاجتماعية التي تقيمها Ooredoo خلال الشهر الفضيل تحت مظلة حملتها الرمضانية “Ooredoo الخير”، والتي تهدف من خلالها إلى تقديم الدعم لأفراد المجتمع والمؤسسات الخيرية.

ويمكن المشاركة في التبرع لحملة مؤسسة التعليم فوق الجميع عبر bit.ly/EAAdonate .