عن الشركة | ديسمبر 12, 2021

الشركة ترعى مبادرة “أنقذ الحلم” التي أطلقها المركز الدولي للأمن الرياضي

الدوحة، قطر

أعلنت Ooredoo عن تجديد دعمها للمركز الدولي للأمن الرياضي من خلال رعايتها لمبادرة المركز “أنقذ الحلم”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص الذي تم انعقاده يوم الأحد 12 ديسمبر 2021 في برج Ooredoo بالخليج الغربي وحضره الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـOoredoo والسيد/ محمد بن حنزاب، مؤسس ورئيس مجلس إدارة المركز الدولي للأمن الرياضي.

وتعد “أنقذ الحلم” مبادرة عالمية أطلقها المركز الدولي للأمن الرياضي بهدف تمكين الشباب من خلال توفير وسيلة آمنة لهم للوصول إلى ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة والقيم التعليمية والاجتماعية. وتعتبر مبادرة “أنقذ الحلم” حركة عالمية لعدد من المؤسسات والأفراد والرياضيين الذي يؤمنون في الآثار القوية للرياضة في بناء مجتمعات أكثر عدالة وشمولية، ما يؤدي بالنتيجة إلى الالتزام بتشجيع وحماية الأهداف الرئيسية للمبادرة بما فيه منفعة للشباب والأجيال القادمة.

وبصفتها شركة تحرص على دعم المجتمع وتطبق رؤية تركز على إثراء حياة الأفراد وتحفيز التنمية البشرية، فإن تقديم الرعاية لمبادرة “أنقذ الحلم” تشكل إضافة نوعية لجهود المسؤولية الاجتماعية في Ooredoo الخاصة بالشباب والرياضة.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: سعداء بدعم المركز الدولي للأمن الرياضي في هذه المبادرة المهمة. فالمسؤولية الاجتماعية لـ Ooredoo تتضمن التزاماً راسخاً بتعزيز أهمية تبني نمط حياة صحي يتميز بالنشاط، بالإضافة إلتزام الشركة بدعم المجتمعات في الدول التي نقدم خدماتنا فيها. كما أن هذه الاتفاقية توفر لنا فرصة مثالية لتأكيد هذا الالتزام، وإننا لنتطلع للعمل مع المركز الدولي للأمن الرياضي لما يحقق مصلحة وفائدة الأجيال الناشئة.”

بدوره، قال السيد/ محمد بن حنزاب، مؤسس ورئيس مجلس إدارة المركز الدولي للأمن الرياضي: “أشكر Ooredoo على دعمهم السخي لمبادرة أنقذ الحلم التي نجحت على مدار السنوات الماضية بإنشاء مشاريع مهمة وملهمة في شتى أنحاء العالم. نتطلع من خلال هذا التعاون المشترك إلى تنفيذ مشاريع مستقبلية تساهم في تحقيق الأهداف المتمثلة في الارتقاء بحياة الأطفال والشباب من خلال الرياضة.”